آخر الأخبار
  وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها   "تنشيط السياحة": فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية   مؤسسة البترول الكويتية تنفي خبر وزارة العمل عن توفر فرص وظيفيه بقطاع النفط للاردنيين   وفاة مواطن خمسيني بحادث مروع في وادي الريان   خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن
عـاجـل :

المنتخب الوطني للمصارعة للناشئين والشباب يحصد ثلاث ميداليات صور

آخر تحديث : 2019-10-19

{clean_title}
المنتخب الوطني للمصارعة للناشئين والشباب يحصد ثلاث ميداليات ( ذهبية وفضية وبرونزية ) خلال مشاركتة في منافسات البطولة العربية للناشئين والشباب .
انهى المنتخب الوطني للمصارعة لفئة الناشئين والشباب مشاركته في البطولة العربية للمصارعة التى استضافتها مدينة السليمانية في الجمهورية العراقية الشقيقة، حيث حقق ابطال المنتخب ثلاث ميداليات احداها ذهبية حصدها اللاعب يحيى أبو طبيخ لوزن ٧١ كغم ضمن منافسات المصارعة الرومانية ، فيما توج اللاعب محمد زريقات بالميدالية الفضية لوزن ٧١ كغم في منافسات المصارعة الرومانية ، ليعود الزريقات في اخر ايام البطولة ويحصل على الميدالية البرونزية عن فئة الناشئين لوزن ٧١ كغم في المصارعه الحرة . وتعد هذه البطولة وما حققه ابطال المنتخب الوطني خلالها بداية جديدة للمنتخب الوطني للمصارعة ونجاح للاتحاد الذي اعيد تشكيله مؤخرا وعمل وخلال فترة وجيزة على تاهيل وتدريب تلك النخبة من اللاعبين وتوفير البيئة والظروف الملائمة لهم وتمكينهم من المنافسة في البطولة العربية وتحقيق انجاز يبنى عليه مستقبلا كنواة لمنتخب وطني قادر على المنافسة في مختلف المحافل الدولية والعربية والاولمبية .

وشارك منتخبنا الوطني للمصارعة في البطولة العربية للناشئين والشباب بوفد يتكون من ١١ لاعباً وتحت قيادة المدربان يحيى أبو طبيخ ورمزي المرافي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق