آخر الأخبار
  محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان   لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة   العجارمة تصفح وتسامح بـ2 مليون دينار   الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت
عـاجـل :

المنتخب الوطني للمصارعة للناشئين والشباب يحصد ثلاث ميداليات صور

آخر تحديث : 2019-10-19
{clean_title}
المنتخب الوطني للمصارعة للناشئين والشباب يحصد ثلاث ميداليات ( ذهبية وفضية وبرونزية ) خلال مشاركتة في منافسات البطولة العربية للناشئين والشباب .
انهى المنتخب الوطني للمصارعة لفئة الناشئين والشباب مشاركته في البطولة العربية للمصارعة التى استضافتها مدينة السليمانية في الجمهورية العراقية الشقيقة، حيث حقق ابطال المنتخب ثلاث ميداليات احداها ذهبية حصدها اللاعب يحيى أبو طبيخ لوزن ٧١ كغم ضمن منافسات المصارعة الرومانية ، فيما توج اللاعب محمد زريقات بالميدالية الفضية لوزن ٧١ كغم في منافسات المصارعة الرومانية ، ليعود الزريقات في اخر ايام البطولة ويحصل على الميدالية البرونزية عن فئة الناشئين لوزن ٧١ كغم في المصارعه الحرة . وتعد هذه البطولة وما حققه ابطال المنتخب الوطني خلالها بداية جديدة للمنتخب الوطني للمصارعة ونجاح للاتحاد الذي اعيد تشكيله مؤخرا وعمل وخلال فترة وجيزة على تاهيل وتدريب تلك النخبة من اللاعبين وتوفير البيئة والظروف الملائمة لهم وتمكينهم من المنافسة في البطولة العربية وتحقيق انجاز يبنى عليه مستقبلا كنواة لمنتخب وطني قادر على المنافسة في مختلف المحافل الدولية والعربية والاولمبية .

وشارك منتخبنا الوطني للمصارعة في البطولة العربية للناشئين والشباب بوفد يتكون من ١١ لاعباً وتحت قيادة المدربان يحيى أبو طبيخ ورمزي المرافي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق