آخر الأخبار
  الأمن يفتح تحقيقا لمعرفة سبب حادث الصحراوي   الاردن عاشرا بعدد المعتمرين   مجهول يصدم شاب بالعشرينات من العمر ويتركه متخبطا في دمائه ويهرب في الهاشمي الشمالي   مشروع نيابي لإلغاء اتفاقية الغاز .. تفاصيل   عشرات الاصابات بحادث مروع على الصحراوي   الحكومة تكشف عن موعد الإعلان عن الحزمة الرابعة .. تفاصيل   العمل تستبدل التجميل والحلاقة في خدمة وطن   إلى الأردنيين .. 8 شروط للتقديم بوظيفة "شاغرة" بإحدى الوزارات .. تفاصيل   النواب يناقش قوانين المخابرات والدفاع المدني   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   "الصحة" تتوقع ارتفاع حالات "إنفلونزا الخنازير" إلى 150   عدم استقرار جوي وأمطار   ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ   الزريقات يوضح لجراءة نيوز إصابة سيدة عشرينية بإنفلونزا الخنازير "H1NA" ويكشف عن حالتها الصحية   وفاتان واصابة 2 اخرين بحادث سير على الصحراوي   إسعاف شاب عشريني من أبناء حي الطفايلة بعد إضرابه عن الطعام بإعتصام وسط البلد "تفاصيل"   نقل فتاة عشرينية بحالة حرجة إلى مستشفى البشير بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير! تفاصيل ..   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها   30-40 دينارا يومية المتسول في الاردن "تفاصيل"
عـاجـل :

المنتخب الوطني للمصارعة للناشئين والشباب يحصد ثلاث ميداليات صور

آخر تحديث : 2019-10-19
{clean_title}
المنتخب الوطني للمصارعة للناشئين والشباب يحصد ثلاث ميداليات ( ذهبية وفضية وبرونزية ) خلال مشاركتة في منافسات البطولة العربية للناشئين والشباب .
انهى المنتخب الوطني للمصارعة لفئة الناشئين والشباب مشاركته في البطولة العربية للمصارعة التى استضافتها مدينة السليمانية في الجمهورية العراقية الشقيقة، حيث حقق ابطال المنتخب ثلاث ميداليات احداها ذهبية حصدها اللاعب يحيى أبو طبيخ لوزن ٧١ كغم ضمن منافسات المصارعة الرومانية ، فيما توج اللاعب محمد زريقات بالميدالية الفضية لوزن ٧١ كغم في منافسات المصارعة الرومانية ، ليعود الزريقات في اخر ايام البطولة ويحصل على الميدالية البرونزية عن فئة الناشئين لوزن ٧١ كغم في المصارعه الحرة . وتعد هذه البطولة وما حققه ابطال المنتخب الوطني خلالها بداية جديدة للمنتخب الوطني للمصارعة ونجاح للاتحاد الذي اعيد تشكيله مؤخرا وعمل وخلال فترة وجيزة على تاهيل وتدريب تلك النخبة من اللاعبين وتوفير البيئة والظروف الملائمة لهم وتمكينهم من المنافسة في البطولة العربية وتحقيق انجاز يبنى عليه مستقبلا كنواة لمنتخب وطني قادر على المنافسة في مختلف المحافل الدولية والعربية والاولمبية .

وشارك منتخبنا الوطني للمصارعة في البطولة العربية للناشئين والشباب بوفد يتكون من ١١ لاعباً وتحت قيادة المدربان يحيى أبو طبيخ ورمزي المرافي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق