آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

المنتخب الوطني يلتقي نظيره السوري بكأس آسيا غداً

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة مهمة أمام منتخب سوريا عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الخميس بتوقيت عمان على ستاد خليفة بمدينة العين الإماراتية.

وتأتيالمباراة في إطار منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية التي يعتليها عن جدارة واستحقاق برصيد ثلاث نقاط من فوز في الجولة الأولى على منتخب استراليا بنتيجة 1-0 .

ويتصدر المنتخب المجموعة برصيد ثلاث نقاط ثم سوريا وفلسطين برصيد نقطة لكل فريق وأخيرا استراليا بدون نقاط.

وينهي المنتخب الوطني اليوم تحضيراته للمباراة بإجراء التدريب الأخير على ملعب نادي العين بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركليمانز الذي قام برصد منتخبي سوريا وفلسطين استعدادا لمواجهتهما.

ويشهد معسكر المنتخب في مدينة العين ارتفاعا ملحوظا في معنويات اللاعبين استعدادا لمباراة يوم غد .

كما بدأت الجماهير من أبناء الجالية الأردنية في الامارات استعداداتها لمؤازرة المنتخب في مباراة سوريا سواء في الملعب او خارجه.

وكشف عدد من الجالية الأردنية في الامارات عن تحضيراتها لمؤازرة منتخب النشامى من خلال حضور المباراة فيما سيقوم وفد من الجماهير ممن لم يتمكنوا من شراء التذاكر بالحضور امام الفندق الذي يقيم فيه المنتخب لتشجيع اللاعبين قبيل التوجه للملعب.

كما أعدت الجاليات الأردنية في مختلف أنحاء الامارات تجمعات كبيرة لمتابعة المباراة عبر الشاشة ومؤازرة منتخب النشامى بحثا عن الفوز.

ويعقد اليوم الاربعاء الاجتماع الفني للمباراة والمؤتمر الصحفي الذي سيتحدث خلاله مدربا الفريقين عن التحضيرات.

وسيغادرالمنتخب الوطني مدينة العين يوم الجمعة المقبل متوجها إلى العاصمة ابو ظبي لمباشرة تحضيراته لملاقاة منتخب فلسطين يوم الثلاثاء المقبل في ختام منافسات المجموعة الثانية

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق