آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

المنتخب الوطني يلتقي نظيره السوري بكأس آسيا غداً

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة مهمة أمام منتخب سوريا عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الخميس بتوقيت عمان على ستاد خليفة بمدينة العين الإماراتية.

وتأتيالمباراة في إطار منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية التي يعتليها عن جدارة واستحقاق برصيد ثلاث نقاط من فوز في الجولة الأولى على منتخب استراليا بنتيجة 1-0 .

ويتصدر المنتخب المجموعة برصيد ثلاث نقاط ثم سوريا وفلسطين برصيد نقطة لكل فريق وأخيرا استراليا بدون نقاط.

وينهي المنتخب الوطني اليوم تحضيراته للمباراة بإجراء التدريب الأخير على ملعب نادي العين بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركليمانز الذي قام برصد منتخبي سوريا وفلسطين استعدادا لمواجهتهما.

ويشهد معسكر المنتخب في مدينة العين ارتفاعا ملحوظا في معنويات اللاعبين استعدادا لمباراة يوم غد .

كما بدأت الجماهير من أبناء الجالية الأردنية في الامارات استعداداتها لمؤازرة المنتخب في مباراة سوريا سواء في الملعب او خارجه.

وكشف عدد من الجالية الأردنية في الامارات عن تحضيراتها لمؤازرة منتخب النشامى من خلال حضور المباراة فيما سيقوم وفد من الجماهير ممن لم يتمكنوا من شراء التذاكر بالحضور امام الفندق الذي يقيم فيه المنتخب لتشجيع اللاعبين قبيل التوجه للملعب.

كما أعدت الجاليات الأردنية في مختلف أنحاء الامارات تجمعات كبيرة لمتابعة المباراة عبر الشاشة ومؤازرة منتخب النشامى بحثا عن الفوز.

ويعقد اليوم الاربعاء الاجتماع الفني للمباراة والمؤتمر الصحفي الذي سيتحدث خلاله مدربا الفريقين عن التحضيرات.

وسيغادرالمنتخب الوطني مدينة العين يوم الجمعة المقبل متوجها إلى العاصمة ابو ظبي لمباشرة تحضيراته لملاقاة منتخب فلسطين يوم الثلاثاء المقبل في ختام منافسات المجموعة الثانية

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق