آخر الأخبار
  إمراة ثلاثينية تسقط من الطابق الثالث اثناء نشرها "الغسيل" بجبل النظيف "تفاصيل"   شخص ينهي خلافه مع ثلاثيني بإطلاق النار عليه في أبو علندا ! تفاصيل ..   توجيهات ملكية فورية التنفيذ يوم غداً في الزرقاء "تفاصيل"   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018   تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة .. وبهذا الامر نصحها الأطباء   انفجار بئر نفط في منطقة الجفر واصابة شخصين .. وتحذيرات من وقوع كارثة   الحكومة: تعهّدنا بإنجاز 32 التزاماً خلال مئة يوم من التشكيل وأنجزنا منها 29 .. وسفر الوزراء للضرورة القصوى فقط    الشخانبة يقود جاهة عشائرية كبيرة بسبب وفاة أربعة أشخاص في مادبا    الدفاع المدني يدعو المواطنين للحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي   وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة   رئيس بلدية الزرقاء يتعرض لالم مفاجئ والاطباء يدخلونه غرفة العمليات .. صورة   حكومة الرزاز تسير على خطى حكومة الملقي .. " تفاصيل"   الدوار السابع .. وفاة سائق حافلة مدرسية تعرض لجلطة قلبية اثناء القيادة   لا ضرائب جديدة على الألماس   ما مصير ٧٠٠٠ غارمة بعد قرار الحكومة السداد عن ٥٦٠٠ فقط من اصل ١٣ ألفا !!   النائب السعود يتبرع بـ 5 الاف دينار لحملة الغارمات   محافظ العقبة: سنمنع "الانبطاح في العقبة " ولو بالقوة   لافتة النشامى خلال مباراة سوريا تلقى إعجابا عراقياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي   أحد باصات عمان - الرصيفة يدخل لأحد محطات غسيل السيارات ويغسله والمواطنون بداخله .. والسائق : إتحملونا يخوان! صور
عـاجـل :

المنتخب الوطني يلتقي نظيره السوري بكأس آسيا غداً

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
جراءة نيوز

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة مهمة أمام منتخب سوريا عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الخميس بتوقيت عمان على ستاد خليفة بمدينة العين الإماراتية.

وتأتيالمباراة في إطار منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية التي يعتليها عن جدارة واستحقاق برصيد ثلاث نقاط من فوز في الجولة الأولى على منتخب استراليا بنتيجة 1-0 .

ويتصدر المنتخب المجموعة برصيد ثلاث نقاط ثم سوريا وفلسطين برصيد نقطة لكل فريق وأخيرا استراليا بدون نقاط.

وينهي المنتخب الوطني اليوم تحضيراته للمباراة بإجراء التدريب الأخير على ملعب نادي العين بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركليمانز الذي قام برصد منتخبي سوريا وفلسطين استعدادا لمواجهتهما.

ويشهد معسكر المنتخب في مدينة العين ارتفاعا ملحوظا في معنويات اللاعبين استعدادا لمباراة يوم غد .

كما بدأت الجماهير من أبناء الجالية الأردنية في الامارات استعداداتها لمؤازرة المنتخب في مباراة سوريا سواء في الملعب او خارجه.

وكشف عدد من الجالية الأردنية في الامارات عن تحضيراتها لمؤازرة منتخب النشامى من خلال حضور المباراة فيما سيقوم وفد من الجماهير ممن لم يتمكنوا من شراء التذاكر بالحضور امام الفندق الذي يقيم فيه المنتخب لتشجيع اللاعبين قبيل التوجه للملعب.

كما أعدت الجاليات الأردنية في مختلف أنحاء الامارات تجمعات كبيرة لمتابعة المباراة عبر الشاشة ومؤازرة منتخب النشامى بحثا عن الفوز.

ويعقد اليوم الاربعاء الاجتماع الفني للمباراة والمؤتمر الصحفي الذي سيتحدث خلاله مدربا الفريقين عن التحضيرات.

وسيغادرالمنتخب الوطني مدينة العين يوم الجمعة المقبل متوجها إلى العاصمة ابو ظبي لمباشرة تحضيراته لملاقاة منتخب فلسطين يوم الثلاثاء المقبل في ختام منافسات المجموعة الثانية

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق