آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

المنخفض "زعل" يتعمق ويصل الثلاثاء .. واجواء باردة وتحذير من تشكل الصقيع الاحد .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-01-12
{clean_title}
قال خبير اردني ان خرائط الطقس العدديه الصادره صباح هذا اليوم عن مواقع الطقس العالميه ، اشارت ان المنخفض الجوي القادم نحو الاردن قد تعمق مما يعني زيادة في احتمالية تساقط الثلوج وتراكمها.

واضاف توكد مؤشرات الطقس ان المنخفض سيحل مساء الثلاثاء ماطرا ليتعمق مساء الاربعاء وتبدا عملية تساقط الثلوج على المناطق التي يزيد ارتفاعها عن ١٠٠٠ متر خصوصا في الجبال الشماليه وعجلون وتمتد لتشمل ارتفاعات اقل نحو الوسط والجنوب بعون الله.

وبين ان هذا المنخفض ربما يتعمق مع الايام القادمة بما يمكننا القول بانه منخفص ثلجي بامتياز وقد يمتد لمساء الخميس والله اعلم.

و توالي درجات الحرارة ارتفاعها، الاحد ، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 2-5 درجة مئوية.

ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام، ولطيفاً في الأغوار والعقبة وجنوبيّ المملكة.
وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية.

و تكون الفرصة واردة مع ساعات العصر والمساء لهطول أمطار محليّة خفيفة في مناطق البادية الشرقية.
وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

في خليج العقبة:
- الرياح: جنوبية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10سم).
- درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية

ليلاً
ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية.
كما ويستمر ظهور السحب المتوسطة والعالية، مع استمرار فرص الامطار الخفيفة في شرق المملكة.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد منتصف الليل لتصبح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق