آخر الأخبار
  حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل   الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني جاك ما   لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   عينة من جثة وافد توفي بالبادية الشمالية ظهرت عليه اعراض كورونا   إنجلترا .. وفاة شقيق بائع الخضار المصاب بكورونا   تحذير هام للأردنيين .. التدخين يزيد خطر الإصابة بكورونا.. 14 مرة   تفاصيل حالة الطقس ليوم الجمعة   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   عدم ظهور الأعراض يُخبئ مصابين بالأردن   مديرية الأمن العام تنفذ حملة للتبرع بالدم في الكرك

الموت يفجع النجمتين بوسي و نورا

آخر تحديث : 2020-03-22
{clean_title}

فجع الموت النجمة بوسي وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا، بعد وفاة شقيقتهن الكبرى الحاجة هدى وتم تشييع جثمانها بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء وبعض نجوم الفن المقربين منهما، وفقا للتعليمات الطبية المشددة بعدم حضور تجمعات كبيرة داخل المساجد أثناء صلاة الجنازة خوفا من تفشي وباء الكورونا.

الظهور الأخير للفقيدة من عيد ميلاد مي نور الشريف

نورا وبوسي رافقتا جثمان شقيقتهما حتى مقابر العائلة وقامتا بقبول العزاء من الحضور، ولم تعلن الأسرة عن موعد قبول العزاء نظرا لإغلاق قاعات المناسبات في مصر، ضمن اجراءات وزارة الأوقاف المصرية المشددة التزاما بخطة الدولة المصرية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن الراحلة هدى ظلت بعيدة عن الأضواء بعكس شقيقتيها، وظهرت مرات محدودة في مناسبات عائلية كانت آخرها الاحتفال بعيد ميلاد ابنة شقيقتها مي نور الشريف وبدا واضحا أنها تعاني من متاعب صحية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق