آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

الموت يفجع مروان خوري

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
 فُجِع َالفنان اللبناني مروان خوري بوفاة والدته، نسيما مارون طانيوس اليوم الخميس بعد صراعٍ مع المرض.

ونعت الفنانة إليسا رحيل والدة خوري؛ إذ قالت عبر تغريدةٍ لها: "فقدان الأم ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة، الله يرحمها وإن شالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازي لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغالي".

وبالأمس فاجأ خوري، جمهوره بإعلان اعتذاره عن حفله الغنائي، الذي كان من المنتظرِ إقامته بالعاصمة اللبنانية بيروت، الجمعة الـ 12 من تموز.

وكتب مروان عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أود أن أقدم اعتذاري الشديد لكل المحبين وخصوصًا الذين حجزوا لحفلة الجمعة 12 تموز في منتجع L’Arc بمغدوشة".

وحول سبب هذا القرار المفاجئ قال مروان: "عدم تمكني من إحياء الحفل في وقته، وتأجيله إلى موعد آخر يعلن عنه في حينه، وذلك لأسباب صحية عائلية قاهرة وشكرًا لكم لتفهّمكم"، ويبدو أنه كان يقصد مرض والدته الشديد.

ومن جانبٍ آخر يعكفُ مروان، هذه الفترة على اختيارِ عددٍ من الأغاني السينجل، ليقوم بطرحها خلال الأسابيع المقبلة، احتفالًا بموسم الصيف.

وتعد آخر أعمال المطرب مروان خوري أغنية "دقوا عالخشب"، والتي تعاون فيها مع المطرب، حسين الجسمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق