آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

الموت يفجع مروان خوري

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
 فُجِع َالفنان اللبناني مروان خوري بوفاة والدته، نسيما مارون طانيوس اليوم الخميس بعد صراعٍ مع المرض.

ونعت الفنانة إليسا رحيل والدة خوري؛ إذ قالت عبر تغريدةٍ لها: "فقدان الأم ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة، الله يرحمها وإن شالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازي لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغالي".

وبالأمس فاجأ خوري، جمهوره بإعلان اعتذاره عن حفله الغنائي، الذي كان من المنتظرِ إقامته بالعاصمة اللبنانية بيروت، الجمعة الـ 12 من تموز.

وكتب مروان عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أود أن أقدم اعتذاري الشديد لكل المحبين وخصوصًا الذين حجزوا لحفلة الجمعة 12 تموز في منتجع L’Arc بمغدوشة".

وحول سبب هذا القرار المفاجئ قال مروان: "عدم تمكني من إحياء الحفل في وقته، وتأجيله إلى موعد آخر يعلن عنه في حينه، وذلك لأسباب صحية عائلية قاهرة وشكرًا لكم لتفهّمكم"، ويبدو أنه كان يقصد مرض والدته الشديد.

ومن جانبٍ آخر يعكفُ مروان، هذه الفترة على اختيارِ عددٍ من الأغاني السينجل، ليقوم بطرحها خلال الأسابيع المقبلة، احتفالًا بموسم الصيف.

وتعد آخر أعمال المطرب مروان خوري أغنية "دقوا عالخشب"، والتي تعاون فيها مع المطرب، حسين الجسمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق