آخر الأخبار
  مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز

النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}
قال النائب معتز أبو رمان "إننا ننتظر قراراً وشيكاً جدا برفع رواتب الضمان المتدنية لمواجهة التضخم وغلاء المعيشة، وهيكلة رواتب التقاعد المدني ما قبل ٢٠١٢ ، والسماح للمتقاعدين المبكر بالعمل دون اقتطاع ، و ان هذه القرارات كانت ضمن التوصيات الاساسية للجنة المالية المتفق عليها مع الحكومة .

وكان النائب معتزأبو رمان قد قدم مذكرة نيابية من أغلبية النواب لتحقيق العدالة بهيكلة الرواتب للمتقاعدين على المدني ما قبل عام ٢٠١٢ كما بعد عام ٢٠١٢".

وقال في خطاب الموازنة "يجب هيكلة الرواتب التقاعدية حيث إنه لا يعقل ان يتقاضى رب الأسرة راتب تقاعدي اقل من ابنائه". "و أضاف أن العشر دنانير زيادة مخجلة ومخزية ردوها اليكم ! "

وطالب بخطابه بالسماح لمتقاعدي الضمان الاجتماعي على التقاعد المبكر بالعمل دون اي اقتطاع من رواتبهم لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة..

وشدد على ضرورة رفع رواتب متقاعدي الضمان المتدنية اجورهم..

ويبدو ان الحكومة جادة باتخاذ تلك القرارات قريبا" ضمن الحزم الإصلاحية، وفق النائب ابو رمان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق