آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

النائب ابو هليل تعتذر..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-01-03
{clean_title}

اعتذرت النائب عليا أبو هليل عن نشرها صورا خلال جلسة مجلس النواب أمس الأربعاء، اعتبرت مسيئة، فيما كانت تعتقد النائب أنها لمدارس في العقبة.

وقالت أبو هليل ، اليوم الخميس، إن أحد الأشخاص أرسل لها الصور وقام بتضليلها على أنها صور لمدارس في العقبة وتعكس تردي أوضاعها.

وأوضحت أن من أرسل لها الصور المسيئة ضمّن من بينها صورا لمدرسة سلمان الفارسي في منطقة الشلالة التقطت العام الماضي، نافية أن يكون مُرسل الصور نائبا أو تربويا.

وأشارت أبو هليل إلى أن ما حدث قصد منه لفت انتباه الحكومة ومجلس النواب إلى واقع التربية والتعليم.

وكانت أبو هليل عرضت خلال جلسة أمس صورا لمدارس تعاني من أوضاع متردية، وادعت أنها من العقبة الأمر الذي رفضته الحكومة ورئاسة مجلس النواب على الفور.

وفي سياق متصل عقد مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور جاسر الرواشدة مؤتمرا صحفيا في العقبة تحدث فيه عما نشرته النائب أبو هليل، نافيا جملة وتفصيلا أن تكون معلومات النائب تمت إلى الحقيقة بصلة.

ودعا الرواشدة إلى ضرورة توخي الدقة في الحصول على المعلومة وهي متوفرة لمن يريد الحصول عليها، شاكرا للنائب أبو هليل اعتذارها للأردنيين جميعا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق