آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

النائب ابو هليل تعتذر..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-01-03
{clean_title}

اعتذرت النائب عليا أبو هليل عن نشرها صورا خلال جلسة مجلس النواب أمس الأربعاء، اعتبرت مسيئة، فيما كانت تعتقد النائب أنها لمدارس في العقبة.

وقالت أبو هليل ، اليوم الخميس، إن أحد الأشخاص أرسل لها الصور وقام بتضليلها على أنها صور لمدارس في العقبة وتعكس تردي أوضاعها.

وأوضحت أن من أرسل لها الصور المسيئة ضمّن من بينها صورا لمدرسة سلمان الفارسي في منطقة الشلالة التقطت العام الماضي، نافية أن يكون مُرسل الصور نائبا أو تربويا.

وأشارت أبو هليل إلى أن ما حدث قصد منه لفت انتباه الحكومة ومجلس النواب إلى واقع التربية والتعليم.

وكانت أبو هليل عرضت خلال جلسة أمس صورا لمدارس تعاني من أوضاع متردية، وادعت أنها من العقبة الأمر الذي رفضته الحكومة ورئاسة مجلس النواب على الفور.

وفي سياق متصل عقد مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور جاسر الرواشدة مؤتمرا صحفيا في العقبة تحدث فيه عما نشرته النائب أبو هليل، نافيا جملة وتفصيلا أن تكون معلومات النائب تمت إلى الحقيقة بصلة.

ودعا الرواشدة إلى ضرورة توخي الدقة في الحصول على المعلومة وهي متوفرة لمن يريد الحصول عليها، شاكرا للنائب أبو هليل اعتذارها للأردنيين جميعا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق