آخر الأخبار
  وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"   دائرة الضريبة تدعو المواطنين للاستفادة من قرار الاعفاء من الغرامات وتفتح ابوابها "السبت   الامن يصدر بياناً حول توقيف الرحالة الاردني حطاب وصديقه

النائب الحباشنة يعتذر عن (عقال) الخزاعلة

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}
قدم النائب صداح الحباشنه اعتذاره تحت قبة البرلمان صباح الأحد، لزميله النائب مفلح الخزاعله على إثر انتشال "العقال" عن رأسه أثناء وقوع مشاجرة بين النائب الحباشنة وزميله النائب زيد الشوابكه، خلال جلسة النواب التي عقدت الاربعاء الماضي .
وقال الحباشنة في كلمة له خلال الجلسة "إن ما بدر منه كان غير مقصود و ان عقال النائب الخزاعله يعد شرفا و رجوله"

بدوره اعلن النائب الخزاعله قبول اعتذار الحباشنة إكراما للمجلس والنواب وقال "أقبل اعتذار زميلي لأني اعرف انه نزع العقال جاء عن غير قصد و لو كان الزميل قاصدا لكان له حق عشائري كبير"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق