آخر الأخبار
  الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية

النائب الحباشنة يعتذر عن (عقال) الخزاعلة

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}
قدم النائب صداح الحباشنه اعتذاره تحت قبة البرلمان صباح الأحد، لزميله النائب مفلح الخزاعله على إثر انتشال "العقال" عن رأسه أثناء وقوع مشاجرة بين النائب الحباشنة وزميله النائب زيد الشوابكه، خلال جلسة النواب التي عقدت الاربعاء الماضي .
وقال الحباشنة في كلمة له خلال الجلسة "إن ما بدر منه كان غير مقصود و ان عقال النائب الخزاعله يعد شرفا و رجوله"

بدوره اعلن النائب الخزاعله قبول اعتذار الحباشنة إكراما للمجلس والنواب وقال "أقبل اعتذار زميلي لأني اعرف انه نزع العقال جاء عن غير قصد و لو كان الزميل قاصدا لكان له حق عشائري كبير"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق