آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

النائب الحباشنة يوجه سؤالا نيابيا حول قانونية تعيين بعض المواطنين بوظائف الفئة الثالثة

آخر تحديث : 2018-03-07
{clean_title}
جراءة نيوز - وجه النائب صداح الحباشنة سؤالا نيابيا إلى رئيس الوزراء حول قانونية تعيين مواطنين في وظائف الدرجة الثالثة لصالح بعض النواب الذين منحوا الثقة للحكومة.
وأشار الحباشنة إلى أن هناك الآلاف من المواطنين ينتظرون دورهم في التعيينات منذ عشرين عام وأكثر.
وجاء السؤال على النحو التالي: - أعداد الموظفين الذين تم تعيينهم لبعض النواب قبيل الثقة بالحكومة وأماكن تعيينهم؟ - هل يوجد استثناءات لرئيس الوزراء في التعيينات بالرغم من أن نظام الخدمة المدنية يعطي الاختصاص له في تعيينات الفئة الثالثة؟


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق