آخر الأخبار
  الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة

النائب الخزاعلة : لا يمكن المساهمة على الوطن ولا على القضية الفلسطينية

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
 قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، النائب رائد الخزاعلة، إن الدولة الأردنية بكل أركانها ترفض كلّ خطط ومشاريع التسوية التي تستهدف توطين اللاجئين وشرعنة الاحتلال الاسرائيلي ونزع صفة اللجوء عن الفلسطينيين في الشتات.

وأضاف الخزاعلة  إن ضغوطا تمارس على الأردن من أجل القبول بصفقة القرن، "لكن لا يمكن المساومة على الوطن وعلى القضية الفلسطينية"، مشيرا إلى أن أي تسوية تمس الأردن وفلسطين مرفوضة بشكل مطلق ولايمكن القبول بها بأي حال من الأحوال.

وأكد على أن مجلس النواب بصفته ممثلا للشعب الأردني سيكون له موقف حازم تجاه أي تسويات يمكن أن تفرض على الأردن، مشيرا إلى تناغم كافة أركان الدولة الأردنية في هذا السياق.

وكانت مجلة (فورين بوليسي) قالت إن ادارة الرئيس دونالد ترمب وبدعم من صهره ومستشاره جاريد كوشنر وأعضاء في الكونغرس، يعملون من أجل إنهاء وضعية "لاجئ" لملايين الفلسطينيين من أجل وقف عمل وكالة غوث وتشغيل الفلسطينيين (أونروا).
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق