آخر الأخبار
  لن تصدق .. شخص يقوم بإحراق منزل إنتقاماً من أصحابه في الوحدات! تفاصيل ..   مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن قضيتي عوني مطيع ووليد الكردي   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات صباح الخميس   خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة   ثلاث اصابات بالغة جراء حادث سير مروع في القويسمة! تفاصيل ..   حريق في مطعم اسكدنيا بشارع مكة وخمس اصابات   البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   مصدر حكومي :قرار العفو العام لم يحسم ولا زال قيد النقاش   السعود يطالب بعدم تكفيل لمن يسئ على مواقع التواصل الاجتماعي وفق القانون   العثور على طفل لقيط ملقى امام اخد العمارات السكنية في الجبيهة   احالة قاتل اللواء الحناينة الى محكمة امن الدولة   تعليمات ضريبة الدخل على ارباح الاسهم   الحكومة تبحث بجدية دمج والغاء مؤسسات حكومية   العثور على سائق متوفى داخل مركبته في معان   ما قبل "خميس الشعب" هل فضلت الحكومة "شقّ صف الحراك" بدلاً من التعامل معه ومع مطالبه .. "تفاصيل"   الرزاز لا يعترض على"حراك الخميس" وهذا ما يريد مشاهدته على "الرابع" .. "تفاصيل"   الرزاز ما زال يقود الطائرة المعطلة في ظل "الحراك الشعبي" .. هل يتمكن الرابع من اسقاطها .. "تفاصيل"   الإمارات تسدد ديون 500 أردنية غارمة   مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان   قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
عـاجـل :

النائب الخزاعلة : لا يمكن المساهمة على الوطن ولا على القضية الفلسطينية

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
 قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، النائب رائد الخزاعلة، إن الدولة الأردنية بكل أركانها ترفض كلّ خطط ومشاريع التسوية التي تستهدف توطين اللاجئين وشرعنة الاحتلال الاسرائيلي ونزع صفة اللجوء عن الفلسطينيين في الشتات.

وأضاف الخزاعلة  إن ضغوطا تمارس على الأردن من أجل القبول بصفقة القرن، "لكن لا يمكن المساومة على الوطن وعلى القضية الفلسطينية"، مشيرا إلى أن أي تسوية تمس الأردن وفلسطين مرفوضة بشكل مطلق ولايمكن القبول بها بأي حال من الأحوال.

وأكد على أن مجلس النواب بصفته ممثلا للشعب الأردني سيكون له موقف حازم تجاه أي تسويات يمكن أن تفرض على الأردن، مشيرا إلى تناغم كافة أركان الدولة الأردنية في هذا السياق.

وكانت مجلة (فورين بوليسي) قالت إن ادارة الرئيس دونالد ترمب وبدعم من صهره ومستشاره جاريد كوشنر وأعضاء في الكونغرس، يعملون من أجل إنهاء وضعية "لاجئ" لملايين الفلسطينيين من أجل وقف عمل وكالة غوث وتشغيل الفلسطينيين (أونروا).
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق