آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

النائب الدميسي : لست مع مشروع قانون ضريبة الدخل

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- قال النائب قصي الدميسي لجراءة نيوز انه ليس مع مشروع قانون ضريبة الدخل وانه يقف ضده لما سيشكله من عبء كبير على المواطنين وهم في الاصل يعانون.

واضاف ان بنود قانون ضريبة الدخل تبين ارتفاعا على نسب الضريبة على قطاعات عدة وهو ما سينعكس سلبا على اسعار السلع وارتفاعها على المواطنين داعيا الحكومة الى دراسة العبء الضريبي والذي عده مرتفعا بشكل كبير وان تبحث عن وسائل اخرى لزيادة تحصيلها والابتعاد عن جيب المواطن الذي لم يعد يحتمل اي رفع جديد في الاسعار.

وختم قائلا ان المواطن هو اولوية النواب وان النواب سيقفون ضد كل ما يحمل المواطنين اي اعباء ضريبية جديدة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 

     
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق