آخر الأخبار
  ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل   هذا موعد زيادة رواتب الأمانة ..تفاصيل   المسلماني : توجه لتأسيس جمعية لشركات الطيران الاردنية........   القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل و تهريب مخدرات على احدى واجهات المنطقة العسكرية الشمالية   ضبط ١٩١ كف حشيش مخدرة و٤٠ الف حبة مخدرة بحوزة شخصين بمداهمة لادارة مكافحة المخدرات جنوب العاصمة   الحكومة تعلن التوصل الى اتفاق مع الاطباء على العلاوات الفنية   تعرف على تحذيرات الأرصاد للمنخفض   تعرف على صرف زيادة موظفي الأونروا   شاهد بالتفاصيل ..للأردنيين بالإمارات .. شرط جديد للحصول على "رخصة مزاولة" لهذه المهنة   المومني هذه أسباب ضعف البرلمان..تفاصيل   يصل خلال ساعات .. المملكة على موعد مع منخفض جوي "عميق" مصحوب بالثلوج - تحذيرات عاجلة   وفاة و إصابتان إثر حريق منزل في جرش   ماكرون من الأقصى: الملك رجل السلام في العالم .. والوصي على المقدسات

النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت

آخر تحديث : 2019-08-23
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

تسائل النائب قصي الدميسي أين كانت الحكومة وأجهزة الدولة طوال سوات قام فيها أحد المستثمرين العراقيين بالتهرب الضريبي بقيمة 460 مليون دينار يعمل في مجال صناعة السجائر .

مستغرباً عدم الحجز على أمواله لغاية الأن ومتسائلاً بدلاً من تحصيل قرابة النصف مليار دينار من هذا المستثمر تقوم الحكومة الأردنية بفرض ضرائب أثقلت كاهل الاردنيين .

ويطالب الحكومة بالإسراع في إحقاق الحق ومطالبة هذا المستثمر بكل دينار قام بالتهرب به ضريبياً وتحويله الى محكمة أمن الدولة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق