آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

النائب الدميسي : نقل السفارة الاميركية الى القدس مرفوض دوليا وعربيا وشعبيا

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - قال النائب قصي الدميسي ان عملية نقل السفارة الاميركية الى القدس لاقت شجبا واستنكارا عالميا وعربيا وشعبيا وهو ما اثبت لجميع العالم ان القدس هي عاصمة الدولة الفلسطينية .

واضاف لجراءة نيوز ان الجرائم الوجشية التتي ارتكبتها قوات الجيش الاسرائيلي اثبتت للعالم وحشيته الدامية بحق المحتجين الفلسطينيين العزل وان استخدامه المفرط للقوة دليل اخر يثبت انه لا يمكن ان يبقى الشعب الفلسطيني تحت نير الاحتلال وانه ان الاوان لهذا الشعب ان يحصل على دولته المستقلة وفق قرارات الشرعية الدولية .

وببين الدميسي ان القرار الاميركي ليس له اي دعم عالمي وهو ما ظهر جليا في حفل افتتاح السفارة الاميركية في القدس والتي قاطعتها جميع الدول العالمية المحبة للسلام ودليل اخر على رفض هذا القرار من دول العالم المتحضر.

واستنكر الدميسي الاجراءات التعسفية التي اتخذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني والتي وان دلت فانما تدل على وحشية هذا الاحتلال الغاصب ضد الشعب الفلسطيني داعيا الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز     
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق