آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

النائب الدميسي : نقل السفارة الاميركية الى القدس مرفوض دوليا وعربيا وشعبيا

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - قال النائب قصي الدميسي ان عملية نقل السفارة الاميركية الى القدس لاقت شجبا واستنكارا عالميا وعربيا وشعبيا وهو ما اثبت لجميع العالم ان القدس هي عاصمة الدولة الفلسطينية .

واضاف لجراءة نيوز ان الجرائم الوجشية التتي ارتكبتها قوات الجيش الاسرائيلي اثبتت للعالم وحشيته الدامية بحق المحتجين الفلسطينيين العزل وان استخدامه المفرط للقوة دليل اخر يثبت انه لا يمكن ان يبقى الشعب الفلسطيني تحت نير الاحتلال وانه ان الاوان لهذا الشعب ان يحصل على دولته المستقلة وفق قرارات الشرعية الدولية .

وببين الدميسي ان القرار الاميركي ليس له اي دعم عالمي وهو ما ظهر جليا في حفل افتتاح السفارة الاميركية في القدس والتي قاطعتها جميع الدول العالمية المحبة للسلام ودليل اخر على رفض هذا القرار من دول العالم المتحضر.

واستنكر الدميسي الاجراءات التعسفية التي اتخذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني والتي وان دلت فانما تدل على وحشية هذا الاحتلال الغاصب ضد الشعب الفلسطيني داعيا الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز     
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق