آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

النائب الدميسي : نقل السفارة الاميركية الى القدس مرفوض دوليا وعربيا وشعبيا

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - قال النائب قصي الدميسي ان عملية نقل السفارة الاميركية الى القدس لاقت شجبا واستنكارا عالميا وعربيا وشعبيا وهو ما اثبت لجميع العالم ان القدس هي عاصمة الدولة الفلسطينية .

واضاف لجراءة نيوز ان الجرائم الوجشية التتي ارتكبتها قوات الجيش الاسرائيلي اثبتت للعالم وحشيته الدامية بحق المحتجين الفلسطينيين العزل وان استخدامه المفرط للقوة دليل اخر يثبت انه لا يمكن ان يبقى الشعب الفلسطيني تحت نير الاحتلال وانه ان الاوان لهذا الشعب ان يحصل على دولته المستقلة وفق قرارات الشرعية الدولية .

وببين الدميسي ان القرار الاميركي ليس له اي دعم عالمي وهو ما ظهر جليا في حفل افتتاح السفارة الاميركية في القدس والتي قاطعتها جميع الدول العالمية المحبة للسلام ودليل اخر على رفض هذا القرار من دول العالم المتحضر.

واستنكر الدميسي الاجراءات التعسفية التي اتخذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني والتي وان دلت فانما تدل على وحشية هذا الاحتلال الغاصب ضد الشعب الفلسطيني داعيا الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز     
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق