آخر الأخبار
  وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"

النائب الرياطي : سأفتح ملفاً جديداً مؤلماً لاحدهم "وزير سابق ونائب"

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
توعد النائب محمد الرياطي بفتح ملف جديد، قال إنه "سيفاجئ الكثير الكثير من المواطنين، حيث ستكون الشخصية المتهمة بالفساد (بالدلائل والوثائق التي بين يدي) من الشخصيات الممثلة بجداره واستلم (وزير سابق ونائب)! ".

وقال الرياطي في منشور على صفحته بالفيسبوك:

الحمد لله بعد النتائج الاولية لملف المكسرات الذي فتحته، إنتظروا منا قريبا باذن الله فتح ملف جديد ولكنه مؤلم ومقلق ومحبط لكم رغم حبكم لمحاربة الفساد !!!!! ، وسننظر حينه من سيكون مع الحق والدلائل والوثائق التي سأظهرها لكم ، ومن سيكون مع العاطفة والعشائرية على حساب الدين والوطن!

الملف الجديد الذي ساعمل على فتحه باذن الله عند عودتي من السفر وانعقاد القبة سيفاجئ الكثير الكثير من المواطنين ، حيث ستكون الشخصية المتهمة بالفساد (بالدلائل والوثائق التي بين يدي ) من الشخصيات الممثلة بجداره وأستلم وزير سابق ونائب !!!! ، حيث أنني أبلغت هذه الشخصية من خلال وسطاء بأن يتم ارجاع المال لأصحابه وتصويب الوضع بما يرضي الله ورسوله ، وغير ذلك أعتذر منكم مسبقا أنتم المستعطفين معه لان الكثير الكثير سينصدم بالاسم وستكون محبطه ومؤلمه للمعظم !!!!
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق