آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود إن مجلس النواب تداعى لدراسة مايحدث في القدس وملتزمين باللاءات الثلاث.
وتحدث السعود  عن التوصيات التي اتخذتها لجنة فلسطين النيابية والمتعلقة بمدينة القدس، والانتهاكات الصهيونية بحقها وحق المقدسات الاسلامية فيها.
وأضاف النائب السعود أن الاحتلال يستفز العالم الإسلامي والمسيحي باعتداءاته المستمرة في القدس.
وطالب السعود بإعادة النظر بمعاهدة وادي عربة وطرد سفير كيان الاحتلال من عمّان، وعدم بقائه داخل أراضي المملكة ونحن نرى اعتداءات الاحتلال المستمرة أمام أعيننا.
وأشار إلى أن القضية الفلسطينية تراجعت وأن الصهيونية العالمية أشغلت العرب و الأردن يقوم بدور جبار في ظل الوهن العربي.
وقال السعود: "اذا كان الإرهاب من أجل تحرير فلسطين فكلنا إرهابيين".
بدوره، قال النائب السابق الدكتور محمد ابو هديب لا يوجد ردود فعل عربية وإسلامية فعلية بما يقوم به الاحتلال داخل المسجد الأقصى.
وأشار إلى أن وزير الخارجية الأردني يستطيع التحدث مع وزير خارجية الكيان حول إخلال كيان الاحتلال بشروط معاهدة السلام.
وحول الدعوة إلى وقفة احتجاجية للنواب على جسر الملك حسين الجمعة المقبلة، قال إن مجلس النواب يمتلك أدوات دستورية تجبر الحكومة على اتخاذ إجراءات بحق الاحتلال.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق