آخر الأخبار
  بالفيديو ..مشاجرة بين فتاة وشاب بالالفاظ النابية والتهديد والوعيد تغلق شارع في عبدون   "المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية   مصر .. اعتقال طالب أردني بميدان التحرير   بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة   النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟
عـاجـل :

النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود إن مجلس النواب تداعى لدراسة مايحدث في القدس وملتزمين باللاءات الثلاث.
وتحدث السعود  عن التوصيات التي اتخذتها لجنة فلسطين النيابية والمتعلقة بمدينة القدس، والانتهاكات الصهيونية بحقها وحق المقدسات الاسلامية فيها.
وأضاف النائب السعود أن الاحتلال يستفز العالم الإسلامي والمسيحي باعتداءاته المستمرة في القدس.
وطالب السعود بإعادة النظر بمعاهدة وادي عربة وطرد سفير كيان الاحتلال من عمّان، وعدم بقائه داخل أراضي المملكة ونحن نرى اعتداءات الاحتلال المستمرة أمام أعيننا.
وأشار إلى أن القضية الفلسطينية تراجعت وأن الصهيونية العالمية أشغلت العرب و الأردن يقوم بدور جبار في ظل الوهن العربي.
وقال السعود: "اذا كان الإرهاب من أجل تحرير فلسطين فكلنا إرهابيين".
بدوره، قال النائب السابق الدكتور محمد ابو هديب لا يوجد ردود فعل عربية وإسلامية فعلية بما يقوم به الاحتلال داخل المسجد الأقصى.
وأشار إلى أن وزير الخارجية الأردني يستطيع التحدث مع وزير خارجية الكيان حول إخلال كيان الاحتلال بشروط معاهدة السلام.
وحول الدعوة إلى وقفة احتجاجية للنواب على جسر الملك حسين الجمعة المقبلة، قال إن مجلس النواب يمتلك أدوات دستورية تجبر الحكومة على اتخاذ إجراءات بحق الاحتلال.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق