آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

النائب السعود والوقد المرافق يزوزون المجمع الطبي في رام الله

آخر تحديث : 2017-11-02
{clean_title}

قام الوفد النيابي الاردني الذي يزور رام الله برئاسة النائب يحيى السعود في جولة ميدانية في رام الله شملت المجمع الطبي حيث التقوا مع وكيل وزارة الصحة الفلسطينية و مدير المستشفى .

حيث تجولوا في المستشفى و قسم الأطفال وقاموا بتوزيع الهدايا باسم الاردن و البرلمان و الشعب الاردني على المرضى المصابين في المستشفى .

وقاموا بزيارة المحطة الطبية الميدانية الاردنية والتقوا مع مدير المحطة و كوادر المحطة و بعض المراجعين الذين اشادوا بجهود المحطة الطبية.

وأكد السعود ان توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني واضحة في تقديم كل امكانياتنا لأهلنا في فلسطين مثمناً دور القوات المسلحة و الخدمات الطبية الملكية في تقديم العون الطبي لأهلنا في فلسطين من محطات طبية و المستشفى الميداني في غزة .

وفي ذات السياق قام الوفد بزيارة نادي الاسير الفلسطيني و التقوا مع السيد قدورة فارس و اعضاء مجلس إدارة النادي 
و استمع الوفد منهم لما يعانيه الأسرى الفلسطينيين .

و بكل اللقاءات أشاد السعود بأهمية المصالحة الفلسطينية و انه الاردن دائما و حكومة و شعب داعمين لفلسطين و القضية الفلسطينية.

وتخللت الزيارة الى المجلس الفلسطيني الاقتصادي والمستشفى الاستشاري الفلسطيني .

و قد أكد السعود على دعم الاردن و مجلس النواب و لجنة فلسطين للشعب الفلسطيني .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق