آخر الأخبار
  توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين

النائب السعود يطالب الحكومة برد مزلزل على تطبيق الاحتلال إجراءات ضم غور الأردن

آخر تحديث : 2020-05-28

{clean_title}


طالب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود الحكومة برد مزلزل على الإجراءات التي بدأ الإحتلال الصهيوني تطبيقها على الأرض والهادفة الى تنفيذ مخططاته القذرة لضم أراضي الضفة الغربية والأغوار لكيانه الغاصب.

وقال السعود أن ما قام به الإحتلال من إزالة للوحات الإرشادية التي تنص على منع دخول الإسرائيليين لأراضي الأغوار وأراضي الضفة الغربية إنما هو مؤشر على خطير على أنه لن يتوقف عن السعي لتنفيذ مخططاته المستهدفة ليست فقط لفلسطين، بل لأمن الأردن أيضا.

وجدد السعود مطالبته بطرد السفير الصهيوني من المملكة، وأخذ ما يقوم الإحتلال من خطوات على محمل الجد ، منوها الى أنه سيفكر جديا بطرح الثقة بالحكومة في حال لم تتخذ إجراءات فاعلة قوية لوقف الغطرسة الصهيونية المستهدفة لأمن الأردن وفلسطين.

ودعا السعود الشعب الأردني الى الوقوف صفا واحدا خلف جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الذي صرح بأن "اسرائيل" ستدخل في صدام كبير مع الأردن إن نفذت مخططات الضم، مشددا في الوقت ذاته أن الأردن بقيادة جلالة الملك سيتصدى بكل ما أوتي من قوة لهذه المخططات، ولن ينصاع لأي ضغوطات خارجية من شأنها أن تثنيه عن واجبه المقدس في حماية فلسطين والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق