آخر الأخبار
  انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد   سمير الرفاعي عن مصطفى شومان : لا اعرفه وربما تصور معي في مناسبة ما   ضريبة الدخل : نظام حوافز للقطاع الصناعي لتخفيض الكلف الصناعية

النائب الظهراوي:الغاء ضريبة المبيعات هو جوهر التحسينات الضريبية لانها تظلم الفقراء

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
جراءة نيوز- في تعليق للنائب محمد الظهراوي على قانون ضريبة الدخل قال انه بحسب القانون الجديد فان على جميع مقدمي الخدمة ان يقدموا فواتير او سوف يعتبرون متهربين ضريبيا وسوف يعاقب قانونيا.

واضاف على صفحته على الفيس بوك ان الميكانيكي والمواسرجي  وصاحب البقالة ومحل بيع الدجاج والملحمة والكهربجي واي نوع اخر من الخدمات يتوجب عليهم امساك فواتير وهو الجزء الرئيسي من قانون ضريبة الدخل والمبيعات .

وان معنى الفوترة ان على مقدم الخدمة والذي يصل لحد نسبة معينة سوف يضيف على الفاتورة ١٦٪‏ضريبة مبيعات.

وختم قائلا الغاء ضريبة المبيعات هو جوهر التحسينات الضريبية لانها تظلم الفقراء
 
 
 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق