آخر الأخبار
  الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل   القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى
عـاجـل :

النائب العتايقة مُنتقداً الخطط الحكومية: "حتى الشماغ نستورده من الصين"

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}

قال النائب محمد العتايقة، الثلاثاء، إن الحكومة التي تريد أن تجعل من الأردن دولة صناعية "واهمة"، بسبب شح المواد الخام وارتفاع الكلف الصناعية.


وأضاف الحجاجة في كلمته بمناقشات الموازنة العامة "أن الأردن لن يستطيع منافسة الدول المتقدمة التي باتت تصنع كل شي"، وتابع :" حتى الشماغ صرنا نستورده من الصين".

واستهجن مضي الحكومة بالعمل في اتفاقية الغاز مع الاحتلال، في ظل توفر بدائل كثيرة من بينها "النفايات" التي يمكن استخراج النفط الخام منها.

ولفت إلى "التحديات العديدة التي يمر بها الأردن جراء ما يحدث بالمحيط بالاضافة إلى زيادة التعداد السكاني وسوء تخطيط الحكومات السابقة التي لم تنظر إلى المستقبل، كالحكومة الحالية التي اقترضت مليارات الدولارات من صندوق النقد لتأتي حكومة بعدها تلعن أختها".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق