آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

النائب الفايز : الناشطة الفاعوري شتمتني ومنحتها فرصة لإسقاط حقي الشخصي مقابل الاعتذار لكنها رفضت

آخر تحديث : 2019-09-15

{clean_title}
أكد النائب حابس الفايز انه تعرض للاساءة الشديدة من قبل الناشطة نهى الفاعوري التي قامت بشتمه في شهر رمضان الماضي .

وأضاف الفايز في تصريحات صحفية له انه تلقى قبل أشهر جاهة صلح من جهة الفاعوري لسحب الشكوى التي تقدم بها إلا أنه استجاب لمطلبهم مقابل الاعتذار ولكن الناشطة رفضت ذلك وأصرت على موقفها.

وبين ان الفاعوري رفضت رفضاً قطعياً الاعتذار له بعد شتمه والتشهير بسمعته وفضلت حل الخلاف بالقضاء على الرغم من منحها فرصة بإسقاط حقه الشخصي والعشائري ولكن لم تتجاوب لذلك .

وكانت الناشطة الاجتماعية نهى الفاعوري أكدت عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك ان مدعي عام محكمة غرب عمان قرر توقيفها لمدة اسبوع في سجن جويدة على خلفية شكوى تقدم بها النائب حابس الفايز.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق