آخر الأخبار
  شاهد تفاصيل التأمين الصحي المدعوم من الحكومة   متضررو الباص السريع يطالبون الرزاز بالاطلاع على محالهم المغلقة   إصابة اربعيني نتيجة سقوطه في جُرف حجري بجرش   السعود سيجمع مليون توقيع لحق العودة   ماذا قالت إيفانكا ترامب عن الأردن ؟   معلمي مدرسة عبدالملك بن مروان ينفذون إضراباً داخل المدرسة "تفاصيل"   النائب الحباشنة:الكيان الصهيوني له اطماع في البتراء   براءة أب اتهمته زوجته كيديا بالتحرش بطفلته   خبير إداري يقترح إعادة تنظيم دوام الموظفين للحد من الأزمة المرورية في الاردن   فرصة لزخات متفرقة من المطر على عدد من المناطق....تفاصيل   النائب الزعبي: وزير قام بتعيين 100 شخص بـ"ضوء أخضر" من الرزاز   وفاة بحادث تصادم في اربد   تدهور مركبة بطريقة مروعة في أحد شوارع تلاع العلي "تفاصيل"   إندلاع حريق في أحد منازل منطقة الأشرفية! تفاصيل ..   سيدة تتهم زوجها بالتحرش بطفلته وتقبيلها 30 مرة في عمان .. والمفاجأة   اصابة بعيار ناري خلال مشاجرة مسلحة في الاغوار الشمالية   الافراج عن اربعة موقوفين اثر "مشاجرة وسط البلد" والتعميم على ثمانية   الملك من العقبة: إطار زمني وتحديد الأولويات لقطاعي الاستثمار والسياحة   قرار قضائي يمنع البنوك من زيادة الفائدة على المقترض تحت أي ظرف   300 مهندس بجرش دون عمل

النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
أعلن النائب حازم المجالي أن السفير السوري الأسبق في عمان اللواء بهجت سليمان طُرد بقرار مباشر من الملك وفي قرار يتّخذه الملك لأول مرّة في تاريخ الأردن وعلى خلفية قضية "تحرش بفتاة”.

ولم يوضح النائب حازم المجالي تفاصيل هذا الاتهام لكنه قال بأنه سيكشف جميع تفاصيل الملف قريبا مشيرا لأنه لا يعرف شخصيا السفير سليمان ولم يقابله ولم يحصل منه على استفادة كما فعل غيره من الزملاء في تلميح للنواب الذين يرفضون الرد على تهجّم سليمان على المملكة عدّة مرّات.

وبين النائب المجالي قوله بأن سليمان خالف الأعراف الدبلوماسية خلال عمله في الأردن وطُرد على خلفية شكوى تحرّش تقدّمت بها "فتاة سورية”.

وحسب السياق الذي قدمه المجالي حاول السفير "تجنيد” فتاة سورية بالأردن لصالح التجسس على شخصيات أردنية لكنّها رفضت وتحرّش بها جسديا ثم تقدّمت ببلاغ ضده ، ولم يصدر أي تعليق على ما قاله المجالي لا من عمان ولا من سفارة دمشق
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق