آخر الأخبار
  الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان   بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة   السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال   النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن   عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز   هنطش: لم نطلع على اتفاقية الغاز .. وسحبت من يدي   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"

النائب المجالي : على رئيس هيئة النزاهة ان يميز ما بين التحقيق والادلاء بالشهادة

آخر تحديث : 2018-08-07
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - قال النائب حازم المجالي على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  على رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد  ان يميز مابين التحقيق والادلاء بالشهاده حتى لايفهم تصريحه عكس ماتم معي شخصيا .

واضاف ان عليه ان يبين ماهي الضغوطات التي تمارس عليه بخصوص قضيه الدخان وخصوصا أن سيد البلاد اعطى الضوء الأخضر بأننا ( سنكسر ظهر الفساد )
وااكد في ختام نريد شفافيه في بعض التصريحات وادعو اي شخص لديه معلومه بأن يدلي بها لمكافحه الفساد

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق