آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

النائب المجالي يهاجم مشروع قانون الضريبة واصفا الحكومة بالفاشلة

آخر تحديث : 2018-05-08
{clean_title}
هاجم النائب حازم المجالي مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل الذي تسعى حكومة الدكتور هاني الملقي إلى فرضه على الاردنيين، واصفا الحكومة بانها فاشلة وتتصرف بلا تخطيط وستعمل على "تطفيش الاستثمار".

جاء ذلك تعقيبا على اعلان الحكومة المصادقة على الاسباب الموجبة لمشروع قانون ضريبة الدخل من قبل مجلس الوزراء.

واضاف المجالي ان اقرار مشروع القانون بهذه الطريقة "الهوجاء" مقدمة لسحق الطبقة المتوسطة، ودليل جديد على فشل الفريق الاقتصادي الحكومي، والذي لم يعد لديه خطط او برامج سوى الجباية من جيوب المواطنين .

وقال ان مشروع القانون سيدفع الاستثمارات للهروب الى خارج المملكة، وسيشجع الموظفين على طلب احالة انفسهم على تقاعد مبكرا حتى لايقعوا في مصيدة الضريبة.

ودعا المجالي مجلس النواب لرفض القانون ورده، مشيرا الى ان تمريره يعني فشل الحكومة والمجلس معا، وسيكون له تداعيات خطيرة على المجتمع الاردني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق