آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

النائب المجالي يهاجم مشروع قانون الضريبة واصفا الحكومة بالفاشلة

آخر تحديث : 2018-05-08
{clean_title}
هاجم النائب حازم المجالي مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل الذي تسعى حكومة الدكتور هاني الملقي إلى فرضه على الاردنيين، واصفا الحكومة بانها فاشلة وتتصرف بلا تخطيط وستعمل على "تطفيش الاستثمار".

جاء ذلك تعقيبا على اعلان الحكومة المصادقة على الاسباب الموجبة لمشروع قانون ضريبة الدخل من قبل مجلس الوزراء.

واضاف المجالي ان اقرار مشروع القانون بهذه الطريقة "الهوجاء" مقدمة لسحق الطبقة المتوسطة، ودليل جديد على فشل الفريق الاقتصادي الحكومي، والذي لم يعد لديه خطط او برامج سوى الجباية من جيوب المواطنين .

وقال ان مشروع القانون سيدفع الاستثمارات للهروب الى خارج المملكة، وسيشجع الموظفين على طلب احالة انفسهم على تقاعد مبكرا حتى لايقعوا في مصيدة الضريبة.

ودعا المجالي مجلس النواب لرفض القانون ورده، مشيرا الى ان تمريره يعني فشل الحكومة والمجلس معا، وسيكون له تداعيات خطيرة على المجتمع الاردني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق