آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

النائب المجالي يهاجم مشروع قانون الضريبة واصفا الحكومة بالفاشلة

آخر تحديث : 2018-05-08
{clean_title}
هاجم النائب حازم المجالي مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل الذي تسعى حكومة الدكتور هاني الملقي إلى فرضه على الاردنيين، واصفا الحكومة بانها فاشلة وتتصرف بلا تخطيط وستعمل على "تطفيش الاستثمار".

جاء ذلك تعقيبا على اعلان الحكومة المصادقة على الاسباب الموجبة لمشروع قانون ضريبة الدخل من قبل مجلس الوزراء.

واضاف المجالي ان اقرار مشروع القانون بهذه الطريقة "الهوجاء" مقدمة لسحق الطبقة المتوسطة، ودليل جديد على فشل الفريق الاقتصادي الحكومي، والذي لم يعد لديه خطط او برامج سوى الجباية من جيوب المواطنين .

وقال ان مشروع القانون سيدفع الاستثمارات للهروب الى خارج المملكة، وسيشجع الموظفين على طلب احالة انفسهم على تقاعد مبكرا حتى لايقعوا في مصيدة الضريبة.

ودعا المجالي مجلس النواب لرفض القانون ورده، مشيرا الى ان تمريره يعني فشل الحكومة والمجلس معا، وسيكون له تداعيات خطيرة على المجتمع الاردني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق