آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

النائب النهار ينفي قيامه بالتهجم على أمين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
نفى النائب فضيل النهار ما أوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على أمين عام الوزارة أو حدوث أية ملاسنة أو مشادة بينه وبين أمين عام الوزارة ، مؤكدا أن هذا الأمر لم يحصل أبدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة.

وأكد النهار أنه توجه لمكتب الأمين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير وإحترام رغم الإستقبال الباهت للأمين العام ، وأضاف أنه قام بسؤاله عن معاملة لأحد الموظفين ، والذي تم نقله من مدير إداري ومالي لرئيس قسم ، إلا أن الأمين العام رفض الحديث وأعتذر بطريقة غير لائقة بذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة .

وشدد النهار أنه تفاجيء بما قرأ عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الأمين العام أو حصول مشادة كلامية من الأصل مؤكدا عدم صحة هذا الأمر نهائيا وأن الوزارة تقوم بتغطية تقصيرها وضعف موقفها بمثل هكذا تصريحات وإتهامات.

كما أنتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا إلى أنه حاليا ليس وزيرا للعمل وهناك وزير بالوكالة حيث أن البطاينة متواجد الآن خارج البلاد ولا يحق له الحديث أو الوعيد .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق