آخر الأخبار
  بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"   شكوى تكشف تنصل مسؤول من دفع رسوم استقدام عاملة   اردني يطهو اكبر "سدر" منسف بالعالم بتكلفة بلغت (146) الف دينار

النائب النهار ينفي قيامه بالتهجم على أمين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
نفى النائب فضيل النهار ما أوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على أمين عام الوزارة أو حدوث أية ملاسنة أو مشادة بينه وبين أمين عام الوزارة ، مؤكدا أن هذا الأمر لم يحصل أبدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة.

وأكد النهار أنه توجه لمكتب الأمين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير وإحترام رغم الإستقبال الباهت للأمين العام ، وأضاف أنه قام بسؤاله عن معاملة لأحد الموظفين ، والذي تم نقله من مدير إداري ومالي لرئيس قسم ، إلا أن الأمين العام رفض الحديث وأعتذر بطريقة غير لائقة بذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة .

وشدد النهار أنه تفاجيء بما قرأ عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الأمين العام أو حصول مشادة كلامية من الأصل مؤكدا عدم صحة هذا الأمر نهائيا وأن الوزارة تقوم بتغطية تقصيرها وضعف موقفها بمثل هكذا تصريحات وإتهامات.

كما أنتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا إلى أنه حاليا ليس وزيرا للعمل وهناك وزير بالوكالة حيث أن البطاينة متواجد الآن خارج البلاد ولا يحق له الحديث أو الوعيد .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق