آخر الأخبار
  إمراة ثلاثينية تسقط من الطابق الثالث اثناء نشرها "الغسيل" بجبل النظيف "تفاصيل"   شخص ينهي خلافه مع ثلاثيني بإطلاق النار عليه في أبو علندا ! تفاصيل ..   توجيهات ملكية فورية التنفيذ يوم غداً في الزرقاء "تفاصيل"   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018   تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة .. وبهذا الامر نصحها الأطباء   انفجار بئر نفط في منطقة الجفر واصابة شخصين .. وتحذيرات من وقوع كارثة   الحكومة: تعهّدنا بإنجاز 32 التزاماً خلال مئة يوم من التشكيل وأنجزنا منها 29 .. وسفر الوزراء للضرورة القصوى فقط    الشخانبة يقود جاهة عشائرية كبيرة بسبب وفاة أربعة أشخاص في مادبا    الدفاع المدني يدعو المواطنين للحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي   وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة   رئيس بلدية الزرقاء يتعرض لالم مفاجئ والاطباء يدخلونه غرفة العمليات .. صورة   حكومة الرزاز تسير على خطى حكومة الملقي .. " تفاصيل"   الدوار السابع .. وفاة سائق حافلة مدرسية تعرض لجلطة قلبية اثناء القيادة   لا ضرائب جديدة على الألماس   ما مصير ٧٠٠٠ غارمة بعد قرار الحكومة السداد عن ٥٦٠٠ فقط من اصل ١٣ ألفا !!   النائب السعود يتبرع بـ 5 الاف دينار لحملة الغارمات   محافظ العقبة: سنمنع "الانبطاح في العقبة " ولو بالقوة   لافتة النشامى خلال مباراة سوريا تلقى إعجابا عراقياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي   أحد باصات عمان - الرصيفة يدخل لأحد محطات غسيل السيارات ويغسله والمواطنون بداخله .. والسائق : إتحملونا يخوان! صور
عـاجـل :

النائب بني مصطفى: العقلية الجبائية كانت حاضرة عند تسطير العفو ولم يشمل الغرامات

آخر تحديث : 2019-01-06
{clean_title}
اكدت النائب وفاء بني مصطفى اليوم الأحد أن حكومة عمر الرزاز لم تكن ترغب بإصدار قانون عفو عام، لولا توجيهات الملك عبدالله الثاني.

وقالت بني مصطفى خلال جلسة لمجلس النواب مخصصة لمناقشة قانون العفو العام، إنه لا يجوز نضع المجرمين الذين استخدموا اسلحة بنفس الخانة مع من استخدم "لايك" على منشور في موقع التواصل "فيسبوك".

وأضافت بني مصطفى أن جرائم التعاطي يجب أن تشمل بالعفو؛ لأنها تثقل حمل محكمة أمن الدولة، "إذا كان الشخص مكرر للجريمة قد نخرجه من اطار العفو لكن من هو موقوف لأول مرة يمكن ان نمنحه فرصة".

وتابعت بني مصطفى، "العقلية الجبائية كانت حاضرة عند تسطير العفو ولم يشمل الغرامات".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق