آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

النائب حسن ابو السعود: الأغلبية النيابية ترفض تخفيض الشرائح

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}
 أكد النائب الدكتور حسن السعود رفضه مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل، والذي نشرت حكومة عمر الرزاز مسودته الثلاثاء متضمنا تخفيض شرائح الاعفاء، مؤكدا على أن هذا الموقف لدى الأغلبية النيابية.

وقال السعود إن مبلغ 18 ألف دينار لا يكفي الأسر لتسديد التزاماتها السنوي من أجرة منزل وتعليم وعلاج وماء وكهرباء وغيرها من الخدمات الأساسية، الأمر الذي يُثير تساؤلا عن كيفية فرض ضريبة على من يتقاضى هذا الدخل.

وأضاف السعود إنه طالب رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز، اليوم، بفرض ضريبة تصاعدية على الأشخاص الذين ينمو دخلهم، مقابل اعفاء الأسر التي يقلّ دخلها السنوي عن 20 ألف دينار و الأفراد الذين يقلّ دخلهم السنوي عن 12 ألف دينار بالاضافة إلى 4 آلاف دينار بدل تعليم وعلاج.

ولفت إلى أن الأغلبية النيابية ترفض تخفيض الشرائح والمساس بالطبقتين الفقيرة والمتوسطة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق