آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

النائب صباح الشعار: إغلاق طريق البحر الميت تخبط وإرباك

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
انتقدت النائب الدكتورة صباح الشعار، ما سمتها "حالة التخبط والإرباك في قرارات المسؤولين والجهات المعنية"، حول إغلاق طريق البحر الميت باتجاه الجنوب.

وقالت الشعار إن الإغلاق يتم "دون أي دراسة ودواعي تذكر غير أن حالة الخوف من بعض المسؤولين بمحاسبتهم عند وقوع أي حادث انعكست على قراراتهم المفاجئة". 

وأضافت "أن أبناء الأغوار الجنوبية وسالكي طريق البحر الميت باتجاه الجنوب أصبحوا يعانون خصوصا المرضي وكبار السن وطلبة الجامعات وموظفين الفنادق ومنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية بعد فاجعة البحر الميت من القرارات المفاجئة بإغلاق الطريق"، داعية إلى تشكيل لجنة من المتخصصين بالطرق والجسور وبيان مدى صلاحية الطريق والجسور للسير عليها.

يشار إلى أن الأجهزة المعنية أغلقت صباح اليوم الطريق الواصل إلى محافظات الجنوب بسبب الظروف الجوية السائدة، حيث يتم تحويل القادمين من العقبة باتجاه طريق الخرزة إلى الكرك والقادمين من عمان باتجاه العقبة لسلوك طريق صياغة باتجاه مادبا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق