آخر الأخبار
  بيان صادر عن وزارة التربية حول تعطيل دوام مدارس - اسماء   الوزير الاسبق وليد المعاني يقترح خطة بديلة للخروج من أزمة كورونا    اغلاق محكمة عين الباشا الشرعية اثر تسجيل اصابة موظف بفيروس كورونا وتلقي آخرين تنبيهات عبر تطبيق أمان   شروط لفتح المساجد والكنائس والمطاعم والمقاهي   تسجيل إصابات بكورونا داخل مبنى أمانة عمان   الرزاز وصلنا لمرحلة الانتشار المجتمعي للعدوى من فايروس كورونا    الرزاز يتحدث عن شروط فتح قطاعات جديدة وانخراط الشباب بالزراعة   آلية جديدة لصرف المعونات الشهرية   بيان هام صادر عن اللجنة المؤقتة لنقابة المعلمين   وزير الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد   نصيحة من عبيدات للأردنيين   الأوبئة : سنتوسع بالعزل المنزلي اذا زاد تفشي الوباء   القبض على 3 مطلوبين مصنفين بالخطرين   عبيدات عن الوضع الوبائي: يمكننا فعل الكثير .. وإن تم سنسيطر   انتهاء العمر الدستوري لمجلس الأعيان   ارتفاع واضح على الحرارة الأحد   الحوارات يعلق على إعتقال الصحفيين: "مش رمانة بس القلوب مليانة"   الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء   بالصور .. مستشفى البشير يتألق بإدارة الزريقات والطرمان والزعبي   إصابة المراقب العام لجماعة الإخوان بكورونا

النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن

آخر تحديث : 2020-08-08
{clean_title}
نشر النائب طارق خوري، عبر صفحته الرسمية على تويتر، صورة لجهاز صافرات الإنذار في الأردن، وتوقع عودة قريبة لعملها في المملكة، بالتزامن مع إعلان تسجيل إصابات محلية بكورونا.

وعلق خوري على الصورة بجملة مقتضبة "نراها بعيدة وشكلها قربت".

وأعلنت وزارة الصحة مساء الجمعة، تسجيل اصابتين جديدتين بكورونا لشقيقة محامي إربد المصاب وابنتها.

وقال مدير الشؤون الصحية لمحافظة اربد الدكتور رياض الشياب، في تصريحات صحفية، ان نتائج الفحوصات للعينات التي جمعت من ذوي المحامي الذي تم الكشف عن اصابته بفيروس كورونا ظهر الجمعة، اثبتت ظهور نتيجتين ايجابيتين لشقيقة المحامي الثلاثينية وابنتها (11 سنة).

وسيصار اليوم الى تعزيز فرق التقصي الوبائي للتوسع في دائرة جمع العينات من مخالطي المحامي من الدائرتين الثانية والثالثة، وكذلك الى جمع عينات من قصر العدل في اربد.

ومنذ بداية جائحة كورونا، لجأت الحكومة الأردنية لتشغيل صافرات الإنذار في جميع أنحاء المملكة، لتحديد موعد حظر التجول ومنع الخروج من المنازل وذلك لتمكين الجهات المختصة من مواجهة الفيروس.