آخر الأخبار
  وزير الصحة ومدير الأمن العام يزورون مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص   الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة
عـاجـل :

النائب طهبوب : الضمان اشترى اراضي بخسارة بلغت "56" مليون .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-03-19
{clean_title}
قالت النائب عن كتلة الإصلاح، ديمة طهبوب، ان مؤسسة الضمان الاجتماعي "بيت أمان الأردنيين" دفعت لمسؤولين مكافآت وبدلات غير مستحقة تزير على 400 آلف دينار، عام 2016، والى الآن لم يستم استرجاعها.

وأكدت، خلال جلسة اليوم الثلاثاء لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة لعام 2016، ان التقرير ينقصه رصد للقيمة الكلية المطلوب استردادها من المال العام من كافة المؤسسات التي يغطيها تقرير الديوان، متسائلة "هل هناك اتفاق و توصية بالجدولة مثلا لان هناك مبالغ كبيرة و متراكمة و بعضها قبل ان أولد؟"


ووجهت سؤالاً حول قيام اللجنة بتأجيل دراسة خسارة الملايين من صندوق استثمار الضمان الاجتماعي في شراء بعض الاراضي في منطقتي الطنيب و الحمر، وقالت "بالرغم ان الامور تبدو واضحه في التقرير الاولي للجنة و هذه نسخته بخسارة ٥٦ مليون ؟ هل هناك اسماء موجودة في الحكومة يجب ان لا تظهر كانت على علاقة بشراء هذه الاراضي و عددها بحسب تقرير اللجنة الاولي ٢٤ قطعة؟".

ورفضت طهبوب ذكر بعض الاسماء و اخفاء بعضها الاخر، مطالبة بأن يتم نشر جميع الاسماء كبارهم قبل صغارهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق