آخر الأخبار
  أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون   خليل توفيق الحاج : من السابق لاوانه الحكم على نتائج فتح معبر جابر   اربد: الامن يحقق بشان بلاغ بمحاولة مركبة خطف فتاتين في بني كنانه .. تفاصيل   آخر تفاصيل ومستجدات العفو العام   بالاسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات   ارقام صادمة .. نسبة إنتشار نقص الغذاء في الأردن (13.5%) .. تفاصيل"   إرادة ملكية بالمصادقة على قانوني ديوان المحاسبة وصندوق شهداء القوات المسلحة   إرادة ملكية بقبول استقالة المستشار الخاص للملك   متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن ؟   مأساة مروعة ومفجعة جديدة تضرب العائلة التي هز ما حدث لهم جميع الاردنيين .!
عـاجـل :

النائب طهبوب : على الحكومة الاعلان عن كل المتورطين في قضية الدخان

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
 قال الناطق الاعلامي في كتلة الاصلاح النيابية، الدكتورة ديما طهبوب، ان التعامل الحكومي مع قضية 'مصنع الدخان' لا يرتقي لمستوى الشفافية .

وطالبت طهبوب  من الحكومة ان تخرج على الشعب بمؤتمر صحفي من باب دحض الشائعات والاعلان عن كافة الأشخاص المتورطين دون استثناء، وعدم التضحية بكبش فداء واختزال القضية بشخص المتهم الرئيس ، وتعمل على اجتثاث الفساد وتبدء بالرؤوس والاقدام على حد تعبيرها.

وقالت طهبوب 'القضية كبيرة ولها رأس وأذرع وجسد كامل يعمل في صناعة الدخان المقلد وادخاله إلى المملكة، وربما صناعة المخدرات والدولارات المزيفة'، مشيرة إلى أن اداء الحكومة في هذا الملف غير مطمئن ، ويجب ان لا تبقى هذه القضية الوحيدة التي تسيطر على اهتمام الحكومة والشعب الاردني .

وبينت ان الحكومة اتخذت اجراءات حول التعميم على المتهم الرئيسي بالقضية ، موضحة الى ان المهم ، كيف سينقضي هذا الاجراء ، لافتة الى ان الحكومة لها تجربة سابقة وبقيت تلوح بهذه الورقة (الانتربول) والى الان لم تحقق اي نتيجة.

ولفتت طهبوب الى انه لا نريد من الاجراءات اسماءها ، ونريد من الاجراءات مضامينها وافعالها ومتى سيكون الجلب ، مشيرة الى انه مذكرات الجلب السابقة لم تكن مجدية ابدا .

وختمت طهبوب  ان في الاردن قضايا فساد اكثر من (117) مليون ، وهناك فساد اداري ومالي اكثر بكثير من قضية 'الدخان' ، مؤكدة على ان الذي يريد ان يبدء بمكافحة الفساد عليه ان يبدء بالنظف من جميع الجهات بخطة مدروسة ممنهجة زمنيا ، حتى نشعر ان هذه الحكومة هي حكومة محارفة فساد واصلاح اقتصادي وسياسي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق