آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

النائب طهبوب : على الحكومة الاعلان عن كل المتورطين في قضية الدخان

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
 قال الناطق الاعلامي في كتلة الاصلاح النيابية، الدكتورة ديما طهبوب، ان التعامل الحكومي مع قضية 'مصنع الدخان' لا يرتقي لمستوى الشفافية .

وطالبت طهبوب  من الحكومة ان تخرج على الشعب بمؤتمر صحفي من باب دحض الشائعات والاعلان عن كافة الأشخاص المتورطين دون استثناء، وعدم التضحية بكبش فداء واختزال القضية بشخص المتهم الرئيس ، وتعمل على اجتثاث الفساد وتبدء بالرؤوس والاقدام على حد تعبيرها.

وقالت طهبوب 'القضية كبيرة ولها رأس وأذرع وجسد كامل يعمل في صناعة الدخان المقلد وادخاله إلى المملكة، وربما صناعة المخدرات والدولارات المزيفة'، مشيرة إلى أن اداء الحكومة في هذا الملف غير مطمئن ، ويجب ان لا تبقى هذه القضية الوحيدة التي تسيطر على اهتمام الحكومة والشعب الاردني .

وبينت ان الحكومة اتخذت اجراءات حول التعميم على المتهم الرئيسي بالقضية ، موضحة الى ان المهم ، كيف سينقضي هذا الاجراء ، لافتة الى ان الحكومة لها تجربة سابقة وبقيت تلوح بهذه الورقة (الانتربول) والى الان لم تحقق اي نتيجة.

ولفتت طهبوب الى انه لا نريد من الاجراءات اسماءها ، ونريد من الاجراءات مضامينها وافعالها ومتى سيكون الجلب ، مشيرة الى انه مذكرات الجلب السابقة لم تكن مجدية ابدا .

وختمت طهبوب  ان في الاردن قضايا فساد اكثر من (117) مليون ، وهناك فساد اداري ومالي اكثر بكثير من قضية 'الدخان' ، مؤكدة على ان الذي يريد ان يبدء بمكافحة الفساد عليه ان يبدء بالنظف من جميع الجهات بخطة مدروسة ممنهجة زمنيا ، حتى نشعر ان هذه الحكومة هي حكومة محارفة فساد واصلاح اقتصادي وسياسي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق