آخر الأخبار
  عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)

النائب طهبوب : على الحكومة الاعلان عن كل المتورطين في قضية الدخان

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
 قال الناطق الاعلامي في كتلة الاصلاح النيابية، الدكتورة ديما طهبوب، ان التعامل الحكومي مع قضية 'مصنع الدخان' لا يرتقي لمستوى الشفافية .

وطالبت طهبوب  من الحكومة ان تخرج على الشعب بمؤتمر صحفي من باب دحض الشائعات والاعلان عن كافة الأشخاص المتورطين دون استثناء، وعدم التضحية بكبش فداء واختزال القضية بشخص المتهم الرئيس ، وتعمل على اجتثاث الفساد وتبدء بالرؤوس والاقدام على حد تعبيرها.

وقالت طهبوب 'القضية كبيرة ولها رأس وأذرع وجسد كامل يعمل في صناعة الدخان المقلد وادخاله إلى المملكة، وربما صناعة المخدرات والدولارات المزيفة'، مشيرة إلى أن اداء الحكومة في هذا الملف غير مطمئن ، ويجب ان لا تبقى هذه القضية الوحيدة التي تسيطر على اهتمام الحكومة والشعب الاردني .

وبينت ان الحكومة اتخذت اجراءات حول التعميم على المتهم الرئيسي بالقضية ، موضحة الى ان المهم ، كيف سينقضي هذا الاجراء ، لافتة الى ان الحكومة لها تجربة سابقة وبقيت تلوح بهذه الورقة (الانتربول) والى الان لم تحقق اي نتيجة.

ولفتت طهبوب الى انه لا نريد من الاجراءات اسماءها ، ونريد من الاجراءات مضامينها وافعالها ومتى سيكون الجلب ، مشيرة الى انه مذكرات الجلب السابقة لم تكن مجدية ابدا .

وختمت طهبوب  ان في الاردن قضايا فساد اكثر من (117) مليون ، وهناك فساد اداري ومالي اكثر بكثير من قضية 'الدخان' ، مؤكدة على ان الذي يريد ان يبدء بمكافحة الفساد عليه ان يبدء بالنظف من جميع الجهات بخطة مدروسة ممنهجة زمنيا ، حتى نشعر ان هذه الحكومة هي حكومة محارفة فساد واصلاح اقتصادي وسياسي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق