آخر الأخبار
  بالفيديو .. ادارة السير تضبط "بيك أب" قام بإغلاق شارع بمنطقة عبدون بناءاً على خبر جراءة نيوز   جراءة نيوز تبارك للعقيد عامر السرطاوي الترفيع   رفع العزل عن الخناصري وكافة المناطق المعزولة في المفرق   تعديل على الحظر الشامل يوم الجمعة   تسجيل حالتا إصابة بفيروس كورونا المستجدّ .. اردني قادم من روسيا .. وسائق شاحنة غير اردني   الحكومة تحقق بمخالفات في الأراضي والضريبة والجمارك   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   أمن الدولة تعقد جلسة بقضية الدخان وتستمع إلى 5 شهود   أبو غزالة يقدم مقترحاته لحكومة الرزاز لمواجهة كورونا في الأردن   زراعة جرش: لا تقتلوا الحنيش لأنه مفيد للإنسان   تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة   صحة إربد : (3) بؤر ما زالت معزولة والأمور مبشّرة   الذهاب لصلاة الجمعة سيراً على الأقدام ولا حركة للمركبات   العضايلة ينفي ..   عبيدات: ننتظر معلومات مهمة حول الهيدروكسي كلوروكين   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية (أسماء)   الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   إرادة ملكية بترفيع رئيس محكمة أمن الدولة الدكتور علي المبيضين   الافتاء تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف
عـاجـل :

النائب طھبوب: خط الفقر في الأردن كان 600 دینار قبل 10 سنوات

آخر تحديث : 2019-11-26

{clean_title}
قالت النائب ديمة طهبوب إن خط الفقر في الأردن كان 600 دينار قبل 10 سنوات، مطالبة الحكومة برفع الاجور في الاردن.

وأضافت طهبوب، خلال جلسة الثلاثاء النيابية، ان دراسة نمو الاجور في القطاعين العام والخاص، في الاردن لعام 2015 وتقرير الاجور العامة لمنظمة العمل الدولي والتقرير الخامس عشر لحقوق الانسان، اوضحت ان الاجور ارتفعت في القطاع الخاص 0.5 بالمئة، والذي يشغل 59 % من العاملين، فقط.

وأشارت الا أن نسبة الزيادات لا تتجاوز الـ 10 دنانير، مضيفة ان خط الفقر كان 600 دينار تقريبا قبل 10 سنوات.
وقالت طهبوب ان الحكومة لم تفِ بوعدها في الموازنة السابقة 2019 برفع الحد الأدنى للأجور، مطالبة الحكومة بالإفصاح عن خط الفقر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق