آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
وجه النائب خليل عطية مساء اليوم الأحد أسئلة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تتعلق بالقرارات التي اتخذها الإدارة الجديدة للتفزيون الأردني وبماذا تمثلت.

وطلب تزويده بالبرامج التي تم شراؤها من قبل إدارة الإذاعة والتلفزيون وكم بلغت القيمة الشرائية لهذه البرامج

وفي ما يلي الأسئلة التي وجهها عطية لرئيس الوزراء

سعادة رئيس مجلس النواب

استناد الى احكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المواد 125من النظام الداخلي ارجوا توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء :

1- ما هي القرارات التي اتخذها مجلس ادارة مؤسسة التلفزيون الاردني وذلك من تاريخ الادارة الجديدة 30/11/ 2018 لغالية تاريخه ؟

2-تزويدي بتلك القرارات كاملة وكيف اتخذ كل قرار على حدة ؟

3- ما هي البرامج التي تم شراؤها وصاحب القرار لكل برنامج ؟

4- وما هو قيمة كل برنامج تم شراؤه على حدة ؟

النائب
خليل حسين عطية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق