آخر الأخبار
   الرزاز يتحدث عن شروط فتح قطاعات جديدة وانخراط الشباب بالزراعة   آلية جديدة لصرف المعونات الشهرية   بيان هام صادر عن اللجنة المؤقتة لنقابة المعلمين   وزير الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد   نصيحة من عبيدات للأردنيين   الأوبئة : سنتوسع بالعزل المنزلي اذا زاد تفشي الوباء   القبض على 3 مطلوبين مصنفين بالخطرين   عبيدات عن الوضع الوبائي: يمكننا فعل الكثير .. وإن تم سنسيطر   انتهاء العمر الدستوري لمجلس الأعيان   ارتفاع واضح على الحرارة الأحد   الحوارات يعلق على إعتقال الصحفيين: "مش رمانة بس القلوب مليانة"   الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء   بالصور .. مستشفى البشير يتألق بإدارة الزريقات والطرمان والزعبي   إصابة المراقب العام لجماعة الإخوان بكورونا   طبيب أردني: دون إجراءات المرضى لن يجدوا أسرة وسترتفع اعداد الوفيات   الامن العام ينفي تهريب مطلوب بجبل التاج   خبير أردني: 65% نسبة وصول الأردن للسيناريو الاسوأ   سعد جابر ينصح بعدم المخالطة وإرتداء الكمامة   وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان   وزارة الصحة: 4 وفيات و830 حالة محلية .. شاهد كيف توزعت

النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين

آخر تحديث : 2020-08-06
{clean_title}
جراءة نيوز - 

قال النائب قصي الدميسي لجراءة نيوز ان العسكريون والمعلمون هم ابناء وطن واحد وعائلة واحدة العسكري لديه أخ او إبن عم او يرتبط بعلاقة قرابة مع المعلم والعكس صحيح.

ونبه النائب الدميسي ان كل المحاولات الفاشلة التي يقوم بها بعض الشرذمة المتربصة بالمساس باللحمة الوطنية بين فئات المجتمع ومحاولاتهم البائسة بضرب الترابط المجتمعي الأردني ومحاولة فاشلة لشرخ النسيج الإجتماعي المترابط والقوي وهم لا يعلمون ان الأردن ونسيجه الإجتماعي أقوى وأمتن من محاولات بعض الأذرع الإعلامية الخارجية التابعة لبعض الأحزاب والدول والتي تحاول بكل ما اوتيت من قوة ان تزرع فتيل الفتنة ولكن الأردن أقوى من كل هذه المحاولات المكشوفة ومن صيدهم في الماء العكر.

وأكد النائب الدميسي ان التعرض لأي رجل أمن هو مساس بالوطن بأكمله وهو رمز لهيبة الدولة وهو مرفوض لكافة المواطنيين الغيورين على وطنهم وجريمة وخرق خطير للقانون.