آخر الأخبار
  مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال    الكشف عن تفاصيل جديدة حول طلب موظف في الاحوال المدنية رشوة من محامي لتجديد جواز سفر احد المطلوبين
عـاجـل :

النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني

آخر تحديث : 2019-06-17
{clean_title}
قال النائب قيس زيادين في لقاءه اعضاء من وفد الشورى السعودي بوجود السفير السعودي ان الاردنيون جميعا يرفضون ما يسمى صفقة القرن و يرفضون تصفية القضية الفلسطينية على حساب الاردن او اي طرف اخر موكدا على حق العودة المقدس للفلسطينين.

و اكد ان القدس بالنسبة للأردنيين هي عاصمة ابدية لفلسطين و انتقد الاخير السياسة الرعناء للادارة الامريكية من نقل سفارتها للقدس الى الاعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان السوري العربي.

و اضاف في اللقاء الذي حضره النواب نضال الطعاني ووصفي حداد ان علينا جميعا الاتزام بمخرجات مؤتمر القدس الذي حصل قبل فترة بالسعودية و على راس ذلك الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية و المسيحية و اكد رفضه كمواطن و نائب اردني المشاركة في مؤتمر المنامة.

و اضاف بحضور الوفد ان الأردن، يعمل من مصلحته العليا وهذه المصلحة برايه تحتم ان يكون للاردن علاقات متوازنه مع "جميع" الدول العربية ، و قال نحن عروبيون في القلب و عمقنا و امتدادنا كان و سيبقى عربيا و قضيتنا المحورية هي فلسطين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق