آخر الأخبار
  مجموعة شباب يهشمون جمجمة شاب بقنوة انتقاما منه بجبل النزهة "تفاصيل"   القناة 12 العبرية: "نتنياهو قد يعلن غداً أو بعده عن ضم غور الأردن رسمياً"   إختناق ثلاثة أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 10-17 عاماً داخل منزلهم في جبل النظيف "تفاصيل"   الصفدي: موقف الأردن في إدانة المستوطنات ثابت وراسخ   انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار بعد قرارات الرزاز   مطاوع: صدام كان الأقرب لقلب وعقل الملك الحسين   فيتال يعتذر لوسائل الاعلام   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات   دهس طفلة 10 سنوات وفرار السائق في جبل الزهور "تفاصيل"   المسلماني: دائرة الأراضي .. تعقيدات جديدة أمام المواطن   زريقات: هناك عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار   رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن   السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات   قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة   الملقي : رفضت تعيين اصدقائي "وزراء" مشان ما ينادوني "هاني"   عدم مسؤولية متهم عن القيام بأعمال إرهابية   التمييز: تنازل العامل عن حقوقه باطل   الحكم 15 عام على متهم ببث الرعب بين الاردنيين .. تفاصيل
عـاجـل :

النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني

آخر تحديث : 2019-06-17
{clean_title}
قال النائب قيس زيادين في لقاءه اعضاء من وفد الشورى السعودي بوجود السفير السعودي ان الاردنيون جميعا يرفضون ما يسمى صفقة القرن و يرفضون تصفية القضية الفلسطينية على حساب الاردن او اي طرف اخر موكدا على حق العودة المقدس للفلسطينين.

و اكد ان القدس بالنسبة للأردنيين هي عاصمة ابدية لفلسطين و انتقد الاخير السياسة الرعناء للادارة الامريكية من نقل سفارتها للقدس الى الاعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان السوري العربي.

و اضاف في اللقاء الذي حضره النواب نضال الطعاني ووصفي حداد ان علينا جميعا الاتزام بمخرجات مؤتمر القدس الذي حصل قبل فترة بالسعودية و على راس ذلك الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية و المسيحية و اكد رفضه كمواطن و نائب اردني المشاركة في مؤتمر المنامة.

و اضاف بحضور الوفد ان الأردن، يعمل من مصلحته العليا وهذه المصلحة برايه تحتم ان يكون للاردن علاقات متوازنه مع "جميع" الدول العربية ، و قال نحن عروبيون في القلب و عمقنا و امتدادنا كان و سيبقى عربيا و قضيتنا المحورية هي فلسطين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق