آخر الأخبار
  لهذا السبب .. شركات توزيع المحروقات ترفض تزويد المحطات بطلبيات الوقود   مستشار طبي: مطعوم كورونا قد يكون جاهزاً في شهر أيلول .. ولا توجد جائحة في الأردن   كيف انقذ الملك ركاب أردنيين تقطعت بهم السبل بمدينة تيماء السعودية   السعود يستذكر شهداء سفينة "مرمرة"   توضيح حول فرض فوائد إضافية بعد تأجيل سداد القروض   تهافت كبير على محكمة الامانة بعد «تسجيل صوتي».. والمحكمة توضح   جثة معلقة على شجرة بإربد..تفاصيل   رفع العزل عن بناية ومنزل في إربد   وزير الاوقاف يكشف عن تعليمات العودة للمساجد   رئيس الوزراء يوافق على قرار تمديد رخص المهن لشهر إضافي .. تفاصيل    ارشيدات: استثناء المحامين من قرار منع التجول بين المحافظات ونظام "الفردي والزوجي" اعتبارا من يوم غد الإثنين   منظمة النهضة (أرض) تقدمالمساعدات الإغاثية لأكثر من 16ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج   رفع الحظر الشامل عن منطقة "فاع" غداً الإثنين   مدير صحة معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا   السعود يستذكر شهداء سفينة مرمرة   الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الاردن   الرزاز يُحدد القطاعات المسموح لها تخفيض رواتب موظفيها   بلاغ صادر عن رئيس الوزراء بموجب أمر الدفاع 6   الدفاع المدني يتعامل مع 320 حريقا لمحاصيل زراعية
عـاجـل :

النائب مصلح الطراونة: أنا متهم و فاسد و لكن!

آخر تحديث : 2020-04-09

{clean_title}

أشعل منشور للنائب مصلح الطروانة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، و كتب الطراونة عبر صفحته الرسمية في فيسبوك التالي: " أنا متهم وفاسد وأعترف بذلك: تهمتي أنني أدافع عن طلبتنا في الغربة كوني أب ولكني أب للجميع وأقول لأنصاف العقول لن أعيد ابنتي دون أبناء الأردن وبناتهم إما أن تعود معهم والإ فلا.

و أكمل الطروانة الرسالة بمنشورْ اخر قال فيه: " نجاحنا بحماية كل اردني خارج الاردن وداخله وليس بمحاصرة من خالط صبحي وامثاله فقط."
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق