آخر الأخبار
  اطلاق غاز مسيل للدموع قرب دوار الشميساني .. بالصور   إصابة شرطية و3 أخرين من الأمن العام قرب الرابع! تفاصيل ..   الرزاز يعلن خبراً هاماً حول العفو العام   طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين
عـاجـل :

النائب يحيى السعود رئيسا فخريا لنادي البقعة الرياضي

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - وافق رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود على طلب رئيس واعضاء نادي البقعة والمتمثل برئاسة النادي الفخرية.

وجاء في كتاب النادي الموجهة للسعود : "انه ولما لكم من فضل كبير ودعم منقطع النظير في دعم الحركة الرياضية الاردنية ليسعدنا ويشرفنا في نادي البقعة ان تسيغوا علينا بشرف الموافقة على رئاسة النادي الفخرية".

وبهذه المناسبة قال السعود ، الاحد : "انه من دواعي سروري الموافقة على الرئاسة الفخرية لنادي البقعة ، وسأعمل على توفير كافة الدعم للنادي بما يسهم في رفع مستوى الكرة الاردنية في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة".

وتاليا صورة عن طلب النادي ..

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق