آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

الناصر: اطلاق 6 خدمات الكترونية جديدة اليوم

آخر تحديث : 2020-06-29

{clean_title}
أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أنه سيتم اليوم الإثنين اطلاق 6 خدمات الكترونية جديدة ، مشيرا إلى أن العمل على انجازها تم استكماله بالعمل عن بعد خلال فترة تعطيل الدوائر الرسمية في ظل جائحة كورونا.

وأشار الناصر إلى أن وزير الإقتصاد الرقمي والريادة مثنى الغرايبة سيشارك اليوم باطلاق هذه الخدمات، في مبنى ديوان الخدمة المدنية بحضور عدد من الأمناء العاميين لعدد من الوزارات.

ولفت الناصر إلى أن كوادر تكنولوجيا المعلومات في ديوان الخدمة المدنية أنهت كافة الترتيبات الفنية المرتبطة بالبنية التحتية للمنظومة بالتشارك مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، لافتا إلى أن الحزمة تشمل 6 خدمات الكترونية جديدة تقدم حالياً لمتلقي الخدمة مباشرة من خلال مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان/ العاصمة والفروع في الاقاليم (محافظة اربد ومحافظة الكرك) والمكاتب في المحافظات (المفرق ومعان)، وان أتمتتها وتحويلها الى خدمات الكترونية الى جانب خدمات الديوان الالكترونية الأخرى المفعّلة من خلال موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo سيبسط اجراءات الحصول عليها.

وأكد الناصر أن وحدة تطوير الأداء المؤسسي في ديوان الخدمة المدنية كانت قد نظمت برنامجا تدريبيا مكثفا من خلال تقنية الاتصال تطبيق (zoom) للموظفين وضباط ارتباط الجهات ذات الاختصاص والشركاء (دوائر حكومية أخرى) ممن سيكون لهم دور مباشر في التعامل مع هذه الخدمات، لغايات تمكينهم من التعامل مع انظمة الخدمات المؤتمتة، والأدلة الارشادية الخاصة بكل منها وسبل التوعية بأهمية الاستفادة من الخدمات الالكترونية للحفاظ على السلامة العامة وتوفير الجهد والوقت والتكاليف المالية على متلقي الخدمة خاصة على ضوء المستجدات التي فرضتها جائحة كورونا والتعامل مع الظروف الاستثنائية المشابهة في المستقبل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق