آخر الأخبار
  وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل   تعرف على السيرة الذاتية للاميرة الراحلة " دينا عبد الحميد "

النساء في ليلة القدر

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
رويدا عبد الرحمن نصيف، مدرسة لغة إنجليزية، 30 سنة تسأل:


ماذا تفعل المرأة في ليلة القدر؟

يجيب الشيخ د.إبراهيم الجمل أحد علماء الأزهر ورئيس لجنة الفتوى بدار الإقتاء المصرية، والأمين العام لبيت العائلة المصرية، ومدير عام لجنة الوعظ بالأزهر الشريف:


نوصي النساء بالعمل في طاعة الله حتى الحائض والنفساء، فإن من واجبها أن تجتهد في العبادة والذكر طوال شهر رمضان، وأن تزيد الدعاء، والتلاوة والتدبر، وأن تكثر من الصدقات وأعمال الخير والبر، وقيام الليل على رأس الأعمال التي تفعل في العشر الأواخر، فعن أم سلمة رضي الله عنها قالت: "لم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا بقي من رمضان عشرة أيام يدع أحداً يطيق القيام إلا أقامه"، وكان النبي عليه الصلاة والسلام إذا دخل العشر الأواخر من رمضان شد مئزره، وجد، وأحيا ليله، وأيقظ أهله.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق