آخر الأخبار
  اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة
عـاجـل :

النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا

آخر تحديث : 2019-12-06
{clean_title}
       
   غادر المحامي حازم نعيمات عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو ونائب رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو  وعضو الاتحاد الاردني الذي ( يرأسه سمو الامير راشد بن الحسن ) الى العاصمة الروسية موسكوا لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة لمناقشة جدول اعمال الاتحاد وعلى راسها الجولة الختامية للتاهيل العالمي .                                                          وتعتبر مشاركة النعيمات في اجتماعات الاتحاد الدولي للعبة داعمة لجهود الاتحاد الاردني للتايكواندو للنهوض بمستوى اللعبة التي تعتبر من اهم الرياضات الوطنية التي اعتلى ابطال الاردن المنصات العالمية ويعزز مكانة الاردن في هذه اللعبة على مستوى العالم .                 
  ويشار ان اجتماعات اعضاء المكتب التنفيذي للعبة تعتبر الراسمة للسياسة العامة لرياضة التايكوندو في العالم وصناع القرار بكل ما يتعلق بها .