آخر الأخبار
   الرزاز يتحدث عن شروط فتح قطاعات جديدة وانخراط الشباب بالزراعة   آلية جديدة لصرف المعونات الشهرية   بيان هام صادر عن اللجنة المؤقتة لنقابة المعلمين   وزير الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد   نصيحة من عبيدات للأردنيين   الأوبئة : سنتوسع بالعزل المنزلي اذا زاد تفشي الوباء   القبض على 3 مطلوبين مصنفين بالخطرين   عبيدات عن الوضع الوبائي: يمكننا فعل الكثير .. وإن تم سنسيطر   انتهاء العمر الدستوري لمجلس الأعيان   ارتفاع واضح على الحرارة الأحد   الحوارات يعلق على إعتقال الصحفيين: "مش رمانة بس القلوب مليانة"   الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء   بالصور .. مستشفى البشير يتألق بإدارة الزريقات والطرمان والزعبي   إصابة المراقب العام لجماعة الإخوان بكورونا   طبيب أردني: دون إجراءات المرضى لن يجدوا أسرة وسترتفع اعداد الوفيات   الامن العام ينفي تهريب مطلوب بجبل التاج   خبير أردني: 65% نسبة وصول الأردن للسيناريو الاسوأ   سعد جابر ينصح بعدم المخالطة وإرتداء الكمامة   وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان   وزارة الصحة: 4 وفيات و830 حالة محلية .. شاهد كيف توزعت

النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي

آخر تحديث : 2020-08-09
{clean_title}
قال وزير التربية والتعليم، تيسير النعيمي، إن الوزارة تحتاج الى نحو 22 يوما من موعد أخر امتحان توجيهي، لاعلان نتائج الثانوية العامة.

وأضاف في تصريحات لإذاعة الامن العام أنه تم تحديد فترة الاعلان سابقا خلال الفترة من 10- 15 من الشهر الحالي.

وبين ان الوزارة ستعلن الثلاثاء القادم عن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة لطلبة التوجيهي 2020.

وقال: "إنه من الممكن أن تكون نتائج الثانوية العامة يوم الجمعة أو السبت القادم”.

وتابع حديثه أن العمليات الفنية، تعمل على دمج الملفات والعلامات والتأكد من دقة هذا الأمر يحتاج الى وقت وجهد ودقة متناهية لكي تكون النتائج دقيقة.

ونفى الوزير النعيمي، صحة ما يتم تداوله حول تواصل الوزارة مع أوائل طلبة الثانوية العامة وابلاغهم بالنتائج وموعد اعلانها، معتبرا ذلك عارِيا عن الصحة، مؤكدا أن هذه إلاشاعات تسود دائما قبل موعد اعلان نتائج التوجيهي.

وأهاب النعيمي بالمواطنين، بعدم الالتفاف الى مثل هذه الاشاعات، مؤكدا أن الوزارة قامت برصد هذه الإشاعات وتتحفظ بحقها في الاجراءات القانونية.