آخر الأخبار
  الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات
عـاجـل :

النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي

آخر تحديث : 2020-07-07

{clean_title}

 قال وزير التربية والتعليم د. تيسير النعيمي، إن طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي تعتمد على وزن المادة من المعدل النهائي وليس تقسيم العلامات على عدد الأسئلة كما يُشاع بين الطلبة.


وبيّن النعيمي، اليوم الثلاثاء، أن سبب عدم إبقاء أوراق أسئلة امتحان التوجيهي مع الطلبة، كان بهدف التأكد من نقل الطلبة لإجاباتهم على ورقة الماسح الضوئي بشكل سليم، حيث استفاد من هذا الإجراء 1% من الطلبة الذين لم يفلحوا في مطابقة إجاباتهم مع ورقة الماسح الضوئي.

وأوضح وزير التربية أنه تم تدارك خطأ في تسلسل 1979 ورقة من أوراق امتحان الرياضيات في بداية الامتحان، لضمان سلامة نقل الإجابات على ورقة الماسح الضوئي، مشيرًا أن 21 طالبًا فقط لم يتداركوا الخطأ لذا تم اعتماد أجوبتهم على ورقة الامتحان دون الماسح الضوئي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق