آخر الأخبار
  سطو مسلح بالسيوف على صيدلية الفخر في حي نزال "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول   وعد فيتال بالمفاجأة ينتهي بالخسارة .. والجماهير تطالب بإقالته وإقالة اتحاد الكرة   النائب عطية : الرزاز يعد بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي   الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه   كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات
عـاجـل :

النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
جراءة نيوز - 

قرر مجلس النقباء عقد ملتقى نقابي وطني خلال شهر حزيران المقبل يتناول التحديات التي تواجهها المملكة وسبل التصدي لها.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ان الملتقى سيتضمن ثلاث محاور رئيسية تتناول الجانب السياسي والجانب الاقتصادي وأخيرا الثقافي والتربوي.

واضاف م.الزعبي في تصريح صحفي عقب اجتماع لمجلس النقباء ان المجلس اكد وقوفه خلف لاءات جلالة الملك الثلاث ودعمه لموقفه حيال مايسمى بصفقة القرن.

ان المجلس شكل لجان لاعداد اوراق المحاور الثلاث، برئاسة نقيب المحامين مازن رشيدات للمحور السياسي واخرى للمحور الاقتصادي برئاسة نقيب اطباء الاسنان د. ابراهيم الطراونة، فيما يرأس رئيس رابطة الكتاب محمود الضمور لجنة المحور الثقافي والتعليمي.

ولفت انه سيكون هناك ورقة حول واقع الاوضاع التي تمر بها المملكة وسبل مواجهتها وخاصة مايتعلق بصفقة القرن، وانه ستخرج عن المؤتمر توصيات قابلة للتطبيق.



وبين انه تم خلال اجتماع المجلس بحث دفع دور النقابات على صعيد الفعاليات الوطنية بحيث يكون مجمع النقابات مظلة وطنية لتلك الفعاليات للتوافق على برنامج وطني للإصلاح السياسي والاقتصادي

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق