آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

النهار اللبنانية تصدر بصفحات بيضاء

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
صدرت اليوم جريدة النهار اللبنانية بصفحات بيضاء، في خطوة لم تحصل في تاريخ الصحافة اللبنانية. وقالت رئيسة مجلس ادارة الصحيفة ورئيسة التحرير نايلة تويني، في مؤتمر صحافي عقدته ظهرا "ان صدور الجريدة اليوم بلون أبيض، هو لاطلاق شعار "نهار ابيض في وجه الظلمة".
وقالت: "هي لحظة تعبير عن دورنا الاخلاقي والعميق بالمسؤولية تجاه وضع البلد".
وقالت: "لم نقصد أن نوحي باليأس، بل للتأكيد بان صفحاتنا هي صفحات الشعب ومساحة تعبير مفتوحة لأوجاعه".
واكدت أن "صحيفة النهار بألف خير ومستمرة ورقيا والكترونيا، لكننا نريد أن يكون بلدنا بألف خير". وقالت: "أطلقنا اليوم شعار "نهار أبيض بوجه الظلمة" ونتمنى أن يكون هذا الإصدار نقطة تحول وناقوس خطر تجاه الأزمات، وندعو المسؤولين لتشكيل الحكومة في أسرع وقت".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق