آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

النواب ينتقدون الترجمة الرديئة للوقوانين

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
انتقد النائب رائد الخزاعلة ما اسماها "الترجمة الرخيصة" للحكومة في مواد مشروع قانون النقل الدولي متعدد الوسائل لسنة 2011. 

وقال الخزاعلة في مداخلة بجلسة تشريعية صباح الثلاثاء إن الكثير من مواد هذا القانون تم نقلها من لغة أخرى بترجمة "رخيصة". 

النائب عبدالمنعم العودات قال إن القانون يتضمن عبارات غريبة على بيئة التشريع الأردنية، وهو ما أيده النائب حسن العجارمة. 

كما انتقد النائب عبدالكريم الدغمي الترجمة الرديئة لمشاريع القوانين، مستغربا عدم منح الفرصة لأبناء الوطن الإكفاء لترجمة القوانين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق