آخر الأخبار
  الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز   الروابدة: تقاعدي أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية   عودة الامطار مساء الاربعاء .. و اجواء باردة الثلاثاء .. تفاصيل   مصدر حكومي يكشف حقيقة إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية .. تفاصيل   تسرب مادة البنزين من صهريج في محطة محروقات في لواء الطيبه والجهات المعنيه تهرع للمكان

النواب ينتقدون الترجمة الرديئة للوقوانين

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
انتقد النائب رائد الخزاعلة ما اسماها "الترجمة الرخيصة" للحكومة في مواد مشروع قانون النقل الدولي متعدد الوسائل لسنة 2011. 

وقال الخزاعلة في مداخلة بجلسة تشريعية صباح الثلاثاء إن الكثير من مواد هذا القانون تم نقلها من لغة أخرى بترجمة "رخيصة". 

النائب عبدالمنعم العودات قال إن القانون يتضمن عبارات غريبة على بيئة التشريع الأردنية، وهو ما أيده النائب حسن العجارمة. 

كما انتقد النائب عبدالكريم الدغمي الترجمة الرديئة لمشاريع القوانين، مستغربا عدم منح الفرصة لأبناء الوطن الإكفاء لترجمة القوانين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق