آخر الأخبار
  القبض على 8 مروجين في عمان   ضبط مطلوب خطير في الكرك    الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار

النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم

{clean_title}

صرح نائب نقيب المعلمين القائم بأعمال النقيب ، الدكتور ناصر نواصرة مساء اليوم السبت عبر صفحة النقابة الرسمية حول مستجدات الإضراب المتعلقة بعلاوة ال 50% ،وحول الإجتماع الذي عقد اليوم بين النقابة والحكومة ، بأن النقابة ما زالت متمسكة بحق المعلم ومطالبه الشرعية بعلاوة ال 50% والاعتذار عن الاساءة التي تعرضوا لها يوم 5/9/2019 ، مؤكداً أن الحكومة ما زالت تتعامل مع مطالبهم بإستخفاف ولا تعترف أو تتطرق إلى أصل المطالبة ، وأنها تتمسك بما يسمى ” المسار المهني” ، مؤكداً بأن الحل لن يأتي دون إعتراف الحكومة بحقوق المعلمين و الاعتذار لهم و تشكيل لجنة تقصي حقائق بأحداث 9/5/2019 .
وبناءً على ذلك كل الحلول مجهولة ولا تصل إلى نتائج وأشار إلى عدم التعويل على هذا المقترح الذي وصفه بأنه مبهم .

ووجه كلمته إلى أولياء الأمور ورؤساء البلديات الذين وقفوا بجانب المعلم كل بطريقته مؤكداً بأن هذا الإضراب هو درس بالكرامة وفرصة لإثبات الوعي والكرامة من خلال ما طالب به رؤساء البلديات ..

وحول ما اسماه الترهيب والترغيب الذي حصل من أئمة المساجد ومدراء مديريات التربية والتعليم الذين وجهوا حديثهم إلى اولياء الامور بعودة ابنائهم إلى المدارس قائلاً ” أنتم تتحملون مسؤولية سلامة ابنائنا في ظل الإضراب” مؤكداً بأن كل من حاول تهديد معلم/ة ستقوم النقابة بالتوجه للقضاء لحمايته وستتكفل النقابة بتكاليف الدعاوى القضائية .

مؤكداً بان النقابة قوية وأن الدولة قوية وأنهم مستمرون بمطالبهم المشروعة ويتحملون أي مسؤولية قانونية تمس حقوق المعلم .