آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم

آخر تحديث : 2019-09-21
{clean_title}

صرح نائب نقيب المعلمين القائم بأعمال النقيب ، الدكتور ناصر نواصرة مساء اليوم السبت عبر صفحة النقابة الرسمية حول مستجدات الإضراب المتعلقة بعلاوة ال 50% ،وحول الإجتماع الذي عقد اليوم بين النقابة والحكومة ، بأن النقابة ما زالت متمسكة بحق المعلم ومطالبه الشرعية بعلاوة ال 50% والاعتذار عن الاساءة التي تعرضوا لها يوم 5/9/2019 ، مؤكداً أن الحكومة ما زالت تتعامل مع مطالبهم بإستخفاف ولا تعترف أو تتطرق إلى أصل المطالبة ، وأنها تتمسك بما يسمى ” المسار المهني” ، مؤكداً بأن الحل لن يأتي دون إعتراف الحكومة بحقوق المعلمين و الاعتذار لهم و تشكيل لجنة تقصي حقائق بأحداث 9/5/2019 .
وبناءً على ذلك كل الحلول مجهولة ولا تصل إلى نتائج وأشار إلى عدم التعويل على هذا المقترح الذي وصفه بأنه مبهم .

ووجه كلمته إلى أولياء الأمور ورؤساء البلديات الذين وقفوا بجانب المعلم كل بطريقته مؤكداً بأن هذا الإضراب هو درس بالكرامة وفرصة لإثبات الوعي والكرامة من خلال ما طالب به رؤساء البلديات ..

وحول ما اسماه الترهيب والترغيب الذي حصل من أئمة المساجد ومدراء مديريات التربية والتعليم الذين وجهوا حديثهم إلى اولياء الامور بعودة ابنائهم إلى المدارس قائلاً ” أنتم تتحملون مسؤولية سلامة ابنائنا في ظل الإضراب” مؤكداً بأن كل من حاول تهديد معلم/ة ستقوم النقابة بالتوجه للقضاء لحمايته وستتكفل النقابة بتكاليف الدعاوى القضائية .

مؤكداً بان النقابة قوية وأن الدولة قوية وأنهم مستمرون بمطالبهم المشروعة ويتحملون أي مسؤولية قانونية تمس حقوق المعلم .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق