آخر الأخبار
  "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة   بالفيديو إدارة السير تضبط سائق متهور   العثور على خمسيني متوفي بجبل الحسين نتيجة صوبة كاز .. تفاصيل

الوحدات يعدل موعد السفر إلى فلسطين

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
قرر نادي الوحدات تعديل موعد سفر وفده إلى فلسطين، والذي كان من المقرر أن يغادر في السادس من الشهر الحالي، ليصبح خلال الفترة ما بين 15-18 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وذلك للمشاركة في مهرجان اعتزال نجم الوحدات والفيصلي وشباب الأردن والمنتخب الفلسطيني سابقا فادي لافي.
وأكد الناطق الرسمي للوحدات أمين السر خضر صوان، أنه تم الترتيب مع الجانب الفلسطيني بشأن الموعد الجديد، وتم المباشرة بإصدار تصريحات للوفد المسافر برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور، مشيرا إلى أن مشاركة الوحدات في مهرجان اعتزال نجم الوحدات والمنتخب الفلسطيني سابقا، هو تأكيد على عمق العلاقات والتوأمة بين الشعبين الأردني الفلسطني، وتجسيد للموقف الأردني الداعم للأشقاء في فلسطين-على حد تعبيره-.
وبين صوان، أن الهيئة الإدارية لنادي الوحدات قررت في جلستها التي استمرت حتى ساعة متأخرة أول من أمس، والذي ترأسه أمين السر، إقامة بطولة كروية لأكاديميات كرة القدم، تحمل اسم الراحل "عزت حمزة"، والذي كان يتولى مدير تطوير قطاع الناشئين قبل وفاته، وتكريما لمساهماته وخدماته الإدارية والتدريبية لنادي الوحدات، منوها بأنه تم تكليف مدير قطاع الفئات العمرية بالنادي زياد شلباية، وعضو المجلس مدير الأكاديميات وليد السعودي، بالبدء بإجراء الترتيبات اللازمة لإقامة البطولة خلال الفترة المقبلة، وتحديد الفرق المشاركة وزمان ومكان البطولة-على حد قول صوان-.
اليعقوبي يختبر بالوديات
على صعيد متصل، يواصل المدير الفني لفريق الوحدات التونسي قيس اليعقوبي، ترتيب الأوراق الخضراء بأفكاره الفنية، تحضيرا لاستئناف منافسات الدوري من خلال الجولة السادسة، والتي يلاقي فيها الوحدات فريق الأهلي بالثامن عشر من الشهر الجاري، وذلك من خلال تدريبات مكثفة خلال فترة التوقف صباحية ومسائية، لتجهيز الفريق بدنيا وفنيا للمرحلة المقبلة في ظل غياب عناصر رئيسة ضمن صفوف المنتخبات الوطنية.
ونفذ اليعقوبي برنامجا تدريبيا شاقا منذ استلامه المهمة، وسط اجواء ترفيهية وأسرية لرفع معنويات لاعبيه، وهو الذي فسر اسلوبه التدريبي في وقت سابق بقوله: "سنبدأ مع اللاعبين تدريبات شاقة، لكنها بالتأكيد ستسهل المطلوب منهم في المباريات الرسمية، وما يمهني رفع حالة اللاعبين المعنوية، ورفع مؤشر الجاهزية الذهنية والتركيز، فضلا عن ضرورة الوصول لحالة من الفهم المتبادل للاسلوب والمطلوب من الجانبين خال الفترة المقبلة لتجاوز صعوبتها، وتسهيل المهمة لتحقيق هدف العودة بالفريق من بعيد إلى مكانه الطبيعي".
ويبحث اليعقوبي وجهازه المعاون عن توظيف مثالي للاعبين، وتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق بإستئناف رحلة الدفاع عن اللقب، فضلا عن تجسيد أفكاره التكتيكية على أرض الواقع، والتعرف على إمكانات اللاعبين بشكل واقعي، وذلك من خلال خوض فريق الوحدات لعدد من المباريات الودية، والتي بدأت أمس من اللقاء الذي جمعه وفريق السلط انتهت بالتعادل السلبي، فيما من المنتظر أن يستقبل فريق شباب الأردن الجمعة المقبل، وكلها اختبارات سريعة للاعبي الفريق في مختلف خطوط اللعب، وايصال أفكاره واسلوبه وتكتيه للاعبين، فضلا عن معالجة الاخطاء التي وقف عندها وجهازه المعاون، بما يخص ضبط ايقاع خط الدفاع، ودفع قوة المقدمة الهجومية باتجاه تجاوز العقم التهديفي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق