آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

الوحدات يفاوض خطاب

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}

ينتظر أن تحسم إدارة نادي الوحدات الأردني، مفاوضاتها مع المدافع الدولي طارق خطاب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

  فان مفاوضات مكثفة جرت بين إدارة الوحدات وخطاب، طيلة الفترة الماضية، لضمان توقيع الأخير على عقد يمثل فيه فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل.

وتأخر حسم المفاوضات نظرًا لارتباط خطاب بتدريبات منتخب الأردن، الذي يستعد لمواجهة باراجواي وديًا، بعد غد الثلاثاء، في العاصمة عمان.

ويسعى الوحدات لاستعادة خطاب في ظل ما يتمتع به من قدرات دفاعية وخبرة دولية، حيث عانى الفريق كثيرًا الموسم الماضي من ضعف واضح في دفاعاته.

ويعتبر خطاب من أبرز مدافعي كرة القدم الأردنية، حيث بدأ مسيرته الكروية مع الوحدات قبل أن ينتقل الموسم الماضي للسالمية الكويتي.

وسبق لخطاب كذلك الاحتراف مع المصري البورسعيدي بقيادة المدرب حسام حسن، وخاض أول تجربة احترافية في مسيرته مع الشباب السعودي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق