آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

الوحدات يفاوض خطاب

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}

ينتظر أن تحسم إدارة نادي الوحدات الأردني، مفاوضاتها مع المدافع الدولي طارق خطاب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

  فان مفاوضات مكثفة جرت بين إدارة الوحدات وخطاب، طيلة الفترة الماضية، لضمان توقيع الأخير على عقد يمثل فيه فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل.

وتأخر حسم المفاوضات نظرًا لارتباط خطاب بتدريبات منتخب الأردن، الذي يستعد لمواجهة باراجواي وديًا، بعد غد الثلاثاء، في العاصمة عمان.

ويسعى الوحدات لاستعادة خطاب في ظل ما يتمتع به من قدرات دفاعية وخبرة دولية، حيث عانى الفريق كثيرًا الموسم الماضي من ضعف واضح في دفاعاته.

ويعتبر خطاب من أبرز مدافعي كرة القدم الأردنية، حيث بدأ مسيرته الكروية مع الوحدات قبل أن ينتقل الموسم الماضي للسالمية الكويتي.

وسبق لخطاب كذلك الاحتراف مع المصري البورسعيدي بقيادة المدرب حسام حسن، وخاض أول تجربة احترافية في مسيرته مع الشباب السعودي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق