آخر الأخبار
  احتراق مركبة على جسر دير غبار "تفاصيل"   الأردنيــون ينتظرون قرار رسميّــا للتيسير عليهم    الرصيفة ذكاء رجل أمن ينقذ مدير شركة وموظفيه   3673 من برنامج خدمة وطن تسلموا مستحقاتهم   توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور
عـاجـل :

الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا

آخر تحديث : 2020-06-06

{clean_title}

أعرب وزير التربية والتعليم السابق الدكتور وليد المعاني، عن فرحته بعودة الحياة في الأردن إلى طبيعتها اليوم السبت، حيث أنه سيزور والدته بعد 80 يومًا من الإغلاق الذي حال بينه وبين الوصول إليها بسبب تدابير مواجهة كورونا.

وكتب المعاني عبر صفحته على تويتر "هذا يوم غير اعتيادي، فبعد (80) ثمانين يوما سأحظي بشرف زيارة الحاجة الوالدة، وسأتمكن من الحديث معها عن كورونا وأخواتها".

وأضاف "كان الانتظار صعبا والشوق كبيرا".

وأوضح أنه "سيكون اليوم كاملا عند تكحيل العيون برؤية الأبناء والأحفاد ذكورا وإناثا".

وختم الوزير تغريدته قائلا "الحمدلله على نعمه، وشدة وزالت إن شاء الله"

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق