آخر الأخبار
  "الأمانة": إغلاقات مرورية على شارعي الاستقلال واليرموك "جسر المربط" الجمعة والسبت   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   هل ستشهد عمان ازمة سير اليوم ؟   حدث في دير غبار .. إمرأه تدهس فتاة عشرينة وتبتر قدمها "تفاصيل"   هكذا استذكرت الأميرة هيا بنت الحسين ذكرى ميلاد الملك الراحل   الطراونة: سنرفض إقرار ضرائب جديدة   الصفدي: على المجتمع الدولي التحرك فورا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة   الحمود للوكيل بني هاني: " انت ضحيت بحالك" .. تفاصيل   ترشيح سفير أميركي جديد في الأردن   عبيدات يحذر من النقاط السوداء في دلات القهوة    هذا ما قاله قاضي القضاة بعد اطلاق شخص للنار بعد قرار تعيينه   الامن يعلق على مخالفة السير بأخطاء املائية   النائب الحباشنة يتهم وزارة المياه بتعيينات لصالح النواب على نظام "شراء الخدمات"   محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان   لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن

الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
ما بين التأويلات والتحليلات والتفسيرات ذهب العشرات من اصدقاء و متابعي صفحة رئيس ديوان التشريع والرأي السابق معالي د. نوفان العجارمة على موقع التواصل الاجتماعي ومحاولتهم الوصول الى ما قصده في بويت قام بنشره.
حيث كتب العجارمة : " في اشياء كثيرة بالحياة تلزك على الطور "
فذهب معن القطامين للكتابة والرد قائلا :" الساتر رب العالمين وهو الميسر ...هذا المصطلح لايعيه هذا الجيل ولا اجواءنا هالايام.
فراس قطيش طلب عبر رده ترجمة المصطلح فقال :" دكتور هذا المصطلح بحاجة لترجمة للكثيرين هاي الايام مع انفتاح المدى الثقافي لانه اصبح من المقولات المتنحية "
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق