آخر الأخبار
  الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز   الروابدة: تقاعدي أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية

الى أين ذهب الملقي اليوم ومن كان معه ؟

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
غادر رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي عمان صباح اليوم في زيارة رسمية الى جمهورية مصر العربية تستمر يوما واحدا يلتقي خلالها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي .

كما يلتقي رئيس الوزراء مع رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل وعدد من المسؤولين لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة .

ويرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية الدكتور جعفر حسان ووزراء الصحة الدكتور محمود الشياب والدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق